X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
06/07/2014 - 07:10:32 pm
الشرطة تعلن : تم حل لغز مقتل شيلي دادون من العفولة
تصوير: المتحدث باسم الشرطة

المتهم حسين يوسف خليفه من عبلين ويدعي الشاباك ان الخلفية قومية

 في بيان للشرطة عممته على وسائل الاعلام الالكترونية ونقلا عن موقع واينت
ان حسين يوسف  خليفة، وهو سائق سيارة أجرة 34(سنة) من عبلين،   ووفقا لتحقيقات الشاباك والشرطة ان المتهم  قتل الصبية من العفولة شيلي دادون من  العفولة، بطعنها  17 مرة.

وتقول الشرطة ان دوافع القاتل لم يتم بعد توضيحها  وليس من المستبعد أن الدافع القومي.

وسمحت الشرطة اليوم (الاحد) النشر في القضية ان المتهم حسين يوسف خليفة، وهو سائق سيارة أجرة من قرية عبلين ، اعتقل للاشتباه في قتل الشابة شيلي دادون  في مجدال هعيمق. واعترف المتهم بالتهم الموجهة إليه وقام بتمثيل الجريمة مع  المحققين والوحدة الرئيسية للمنطقة الشمالية وأعضاء من الشاباك يعتقدون  أن الفعل تم تنفيذه لأسباب قومية.
 

وكشفت تحقيقات الشرطة أن في يوم القتل، وهو الأول من ايار ، قاد يعقوب دادون ابنته من مفترق العفولة عيليت، الى محطة الباص في مركز مدينة مجدال هعيمق لارجاء مقابلة لقبولها للعمل في المنطقة الصناعية جافريل، لكنها لم تصل . بتقدير المحققين ، ووصلت  دادون إلى وسط المدينة ومن هناك إلى رحلة الموت في سيارة أجرة.
 
خلال الرحلة نشب خلاف بين السائق ودادون، وطعنها في ذروة النقاش كما  يدعى 17 مرة حتى ماتت. وقام سائق  سيارة الأجرة برمي جثتها في مبنى مهجورفي موقف سيارات في المنطقة الصناعية . وعثرت  في حوالي  الساعة 15:00 الشرطة على جثتها في المحطة خلال دورية روتينية.

تعقيب من المحامي احمد رسلان الموكل في الدفاع عن المشتبه به بالقتل حسين يوسف خليفه

وفي تعقيب على ما نشرته وسائل الإعلام  من المحامي احمد رسلان الموكل في الدفاع عن المشتبه به  بالقتل حسين يوسف خليفه قال " بموجب ما سمح من نشره في قرار المحكمة اليوم سأعقب على ما جاء على لسان سلطات التحقيق بان المشتبه به كان قد أدلى باعترافه  بالإكراه وتحت الضغط والتعذيب طالما انه في ساعة إدلائه بالاعتراف لم يسمح له الالتقاء بمحاميه نتيجة القرار الذي حظر على لقائه بمحام والاستعانة  باستشارة قانونية آنذاك كان  التمثيل من قبل جهاز المرافعة القانونية. وعند استلامي وكلفت بمهمة الدفاع عن المشتبه ونتيجة استشارتي القانونية وما كشف أمامي من تعذيب وتنكيل بالمشتبه طلبت من المشتبه وبإيعاز من محكمة صلح ألناصره أن يسحب المشتبه اعترافه وتفصيل كل ما جاء من وقائع تشير إلى حيثيات التعذيب والتنكيل لموكلي وصفها المشتبه  بمنعه عن النوم مدة خمسة أيام متتالية كان خلالها مكبل اليدين خلف كرسي جلس عليها ساعات طوال ما بين ست ساعات و12 ساعة متواصلة وزج به إلى زنازين ضيقة معتمه لم يرى من خلالها الضوء لأيام طوال الشيء الذي اثر على نفسيته سلبا ووعيه وقد خضع لتهديدات من قبل محققي جهاز الأمن العام الشاباك.  والتي تشير أن بنيتهم معاقبته كإرهابي وبهدم بيته وبيت أهله كما هو الحال في المناطق المحتلة "

إلى هنا ما جاء بتصريح المحامي احمد رسلان الموكل بالدفاع عن المشتبه به حسين يوسف خليفه بقتل اليهودية شيلي دادون من مدينة العفولة . 
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت