X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
02/08/2014 - 08:37:28 pm
مشتبهان عربيان من عبلين وشفاعمرو بسرقة وقود بتكلفة 500 الف شيكل
اعتقلت شرطة شفاعمرو شخصين في الاربعينات من عمرهما من سكان مدينة شفاعمرو وقرية عبلين بشبهة سرقة الاف اللترات من الوقود بواسطة طرق محوسبة لتعبئة وقود اوتوماتيكية مسجلة باسم شركات منظمات , حيث قدر ثمن الوقود ب 500 الف شيكل.

وبدأت التحقيقات في القضية على خلفية شكوى قدمت للشرطة يوم الخميس عن طريق ضابط الامن في احدى شركات الوقود في شرطة شفاعمرو , حيث اشار الى انه تم تسجيل ارتفاع في مؤشر استعمال الوقود لدى الزبائن واصحاب الشاحنات.

وعلى خلفية الشكوى بدأت الشرطة تحقيقاتها وتبين ان هناك شبهات لسرقة وقود والتي على ما يبدو تم تنفيذها على يد المشتبهين والذين وصلوا الى اكثر من محطة وقود في البلاد وملؤوا خزاناتهم بالا الليترات من الوقود عن طريق التعبئة المحوسبة والتي تسمح بالتعبئة الاوتاماتيكية.

وستطلب الشرطة من المحكمة في حيفا اليوم السبت النظر بتمديد اعتقال المشتبهين لاستكمال التحقيق معهما.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :" مؤخرا. بالشمال ، بمركز شرطة شفاعمرو ، تم اعتقال مشتبهين بحوالي سنوات الاربعينات من اعمارهما من سكان اعبلين وشفاعمرو المشتبهين بسرقة كمية من الوقود التي يقدر اجمالي ثمنها ما فوق 500 الف شاقل وذلك بواسطة اجهزه محوسبة للتزود بالوقود اوتوماتيكيا والتي هي مسجلة بملكية شركات ، منظمات ،مؤسسات ، شركات ، معارض بيع سيارات وغيرها .


هذا وكانت التحقيقات قد بدأت باعقاب شكوى تقدم بها مؤخرا ضابط امن في احدى شركات الوقود بالشرطة مفادها تسجيل تجاوز باستهلاك الوقود عند زبائن المحطة العامل بها واصحاب شاحنات وبحيث طفت من التحقيقات الاولية شبهات لتنفيذ سرقة وقود من قبل المشتبهين الذين قاما وعلى ما يبدو بتعبئة الوقود من محطات مختلفة بشتى انحاء البلاد مع استخدامهما الجهاز المحوسب الذي يُمكّن من التعبئة اوتوماتيكيا ومن دون حاجة للتوجة الى العامل بمحطة الوقود .


هذا ومع اعتقال المشتبهين تم ضبط شاحنة احدهما مع توقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين وفي ظل مواصلة التحقيقات التي تتضمن فحص كيفية وصول الجهاز المحوسب الى المشتبهين المزمع تمديد اعتقالهما في ساعات مساء اليوم السبت بمحكمة الصلح في حيفا على ذمة التحقيقات الجارية .
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت