X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
13/05/2015 - 11:26:29 am
عبلين فعاليات روحية ودينية وتثقيفية ضمن " أسبوع الفرح "

ضمن " أسبوع الفرح "  – الأسبوع الأخير قبل إعلان قداسة مريم بواردي ، تقام فعاليات روحية ودينية وتثقيفية وذلك استقبالًا لإعلان القداسة  ، وقد عُرض يوم الإثنين ١١/٥/٢۰١٥،  فيلم عن حياة القديسة في قاعة الأنطش في كنيسة الكاثوليك  ،  وذلك استعدادًا للسفر إلى الفاتيكان حيث سيعلن قداسة البابا فرنسيس الأول الطوباوية ابنة عبلين مريم بواردي قديسة عالمية .

وقد قامت سير لينا خوري – راهبة كرمليت مار يوسف بعسفيا بشرح مفصل عن روحانيات القديسة مريم بواردي ، مفسرة بإسهاب وتشويق عمق المواهب الخارقة عند هذه القديسة والإنخطافات التي حصلت لها .

وقد قالت الأخت الراهبة لينا بأنها تشعر وتعتبر  مريم بواردي صديقة حميمة لها ، وهي أتت من لبنان خصيصًا لتعيش وتستنشق رائحة مريم بواردي في الأرض المقدسة وخاصة في مسقط  رأسها عبلين . وبعد ذلك فتح باب المداخلات والأسئلة .

وأما يوم الثلاثاء الموافق  ١٢/٥/ ٢۰١٥  فقد ألقى أبونا أثناسيوس حداد محاضرة قيمة عن مفهوم القداسة في حياة المسيحي ، وكيف أن القديسة مريم بواردي عاشت حياة القداسة والطهارة . وقد توجه إلى الحضور وإلى جميع المؤمنين شارحًا أن كل من نال سر العماد هو مهيأ لأن يصبح قديسًا مستشهدًا  بأن " في المجمع الڤاتيكاني الثاني وفي الدستور العقائدي عن الكنيسة يتحدث بوضوح عن الدعوة العامة للقداسة ويؤكد أن لا أحدًا مقصي عنها "

ومن الجدير ذكره بأنه ستقام فعاليات يوميًا استقبالًا لإعلان القداسة ، والجميع مدعو لهذه اللقاءات . 











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت