X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
20/07/2015 - 10:55:23 am
العبلانيون يقدمون المعايدة لبعضهم البعض بمناسبة عيد الفطر السعيد

قام وفد من اهل البلد المسيحيون برئاسة الاب سابا حاج والاب ديمتروس  توفيق سمرا  ولجنة المجلس الملي الاورتودكسي بزيارة معايدة الى الطائفة الاسلامية وقد تمّ اللقاء في مسجد عمر ابن الخطاب في حي ام الشتوية وكان في استقبال الوفد امام المسجد الشيخ علي مواسي والامامين الشيخ حسن حيدر والشيخ احمد حيدر

وقد رحب الشيخ علي مواسي بالضيوف المهنئين بالعيد وشكرهم على هذه المبادرة الطيبة وقال اننا نحتفل بمناسبتين عيد الفطر والانتهاء من بناء المسجد ، اعقبه في الحديث الاب سابا حاج الذي اكد على نسيج العلاقات الجيد الذي يربط بين اهل عبلين وان الزيارات والمعايدات يجب ان تستمر في جميع المناسبات وانه ورفاقه سيقومون بزيارة مباركة افتتاح المسجد الجديد في حي ام الشتوية.
الاب ديمتروس توفيق سمرا هنأ المسلمين بالعيد واكد ان منطقتنا تعيش جوا صعبا وموترا للاوضاع ونحن سنبقى سدا منيعا امام هذه الصعاب واهل عبلين قادرون على تجاوز كل المحن . 
الشيخ حسن حيدر شكرالضيوف واكد ان الصيام فرض على المؤمنين من كل الديانات واننا في عبلين عشنا وسنعيش ابد الدهر اخوة  متحابين وعبلين لاهلها جميعا . الشيخ احمد اثنى على كلام رجال الدين واكد انه يجب تربية الاجيال على حب عبلين والاخوة ودعم العلم لما فيه مصلحة عبلين. وتحدث الاخ يوسف حسنين وقال ان ما حدث سابقا يجب ان لايكون حجر عثرّ ويجب ان نتقدم الى الامام ونعود كما كنا ونشترك في اضاءة انوار الميلاد . الاخ جاكي حاج اكدّ كلام الجميع متمنيا عيدا سعيدا للمسلمين.

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت