X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
30/09/2015 - 09:02:09 pm
لقاء مع الشاعر نزيه حسون وتوزيع كتابه مجاناً على الحضور في بيت المُسّن في شفاعمرو

استمراراً للنشاطات الثقافية التي بادرت إليها مؤسسة الأفق للثقافة والفنون بالتعاون مع مركز المُسّن في مدينة شفاعمرو، وبدعم من صندوق "عزفونوت همدينا" ، عُقدت صباح الاثنين الماضي، ندوة ثقافية لمُسّني شفاعمرو احتفاء بصدور كتاب "نايُ الرّوح" للشاعر نزيه حسون وبمشاركته ، افتتح اللقاء الكاتب والفنان عفيف شليوط، مدير عام مؤسسة الأفق، والذي قام بمحاورة الشاعر الضيف.

تم الحديث خلال اللقاء عن الكتاب المُحتفى به، وعن مسيرة نزيه حسون الشعرية، كما تمّ التطرق للشعر العربي الكلاسيكي والحديث عن روائع الشعر العربي القديم. ثمّ ألقى الشاعر نزيه مجموعة من قصائده ، وفي الختام شارك جمهور المسّنين في الحوار.

أبدى الجمهور اعجابهم وتأثرهم بقصائد نزيه، وطالبوا إدارة المؤسسة الاستمرار في مثل هذه النشاطات والفعاليات. وبعد انتهاء اللقاء وفي سبيل دعم وتشجيع القراءة تمّ توزيع نسخ من كتاب "ناي الرّوح" للشاعر نزيه حسون  على الحضور ، وستعمل المؤسسة على الاستمرار في مثل هذا النشاط  مع كتاب وشعراء الذين لهم اصدارات من قبل الأفق.   هذا وكانت المؤسسة قد نظّمت أمسية مماثلة في الأسبوع الماضي مع الكاتب عفيف شليوط احتفاء بصدور الطبعة الثانية من مجموعته القصصية "جرس الانذار" وتم توزيع نسخ من كتابه. 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت