X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
21/01/2016 - 11:07:07 am
بيان الى اهالي عبلين الكرام

*الشكوى المقدمة مبنية على ادعاءات كاذبة لبث البلبلة والتشكيك في المجتمع العبليني وهي لخدمة اهداف شخصية.

*الشكوى المقدمة هي تحريض طائفي على رئيس وإدارة المجلس المحلي وعلى من يمثلونهم.

*الشكوى المقدمة تبدو وكأنها قضية كشف مستندات وتقارير ولكنها مقدمة لشكاوي كاذبة لن تله المجلس وإدارته عن الاستمرار في مسيرة العمران والتطوير.

قدمت الى المحكمة المركزية –حيفا للشؤون الادارية مؤخرا شكوى ولائحة ادعاء مقدمة من قبل اعضاء المعارضة في مجلس عبلين المحلي وهم: ناصر حاج وغنيمة ابو غنيمة وتوفيق قسوم وايليا خليل . ضد المجلس المحلي ورئيس المجلس السيد مأمون السيخ احمد.

ان من يضطلع على فحوى الشكوى المقدمة للمحكمة يستنتج للوهلة الاولى ان نوايا الاعضاء وتساؤلاتهم تنطوي تحت الشؤون الادارية وأنهم ينشدون الادارة السليمة والنظام والمحافظة على المال العام . لكن وراء الاكمة ما ورائها من حقد اعمى بصيرتهم فغدو يوزعون التهم المبنية على الاكاذيب من اجل التخريب على مسيرة المجلس المحلي في العمران والتطوير.

وبخ تحريض طائفي بارز وموثق في دعوتهم واستعمالهم واستغلالهم كأداة طيعة ولعبة لمطامع مبيتة لمن هزموا شر هزيمة في الانتخابات البلدية الاخيرة. وتحتوي شكواهم ايضا اكاذيب ودعوات لقطع ارزاق الناس بغير حق وتجني على عمال وموظفين يأكلون خبزهم بعرق جبينهم.

وليتساءل المواطن العبليني ما هدف تقديم دعوى وشكوى للمحكمة بكشف مستندات وتقارير وأعضاء المجلس من المعارضة الذي تقدموا بالشكوى لا يحضرون جلسات المجلس المنعقدة في مواعيدها وبإمكانهم تقديم التساؤلات والاستجوابات للرئيس في الجلسة .

وما معنى توزيع الاتهامات والتشكيك بنظافة يد رئيس المجلس المحلي وأعضاء الادارة بعد ان فشلت كل محاولاتهم خلال الانتخابات الاخيرة لجر بلدنا عبلين وزجها في معمعان  الصراعات السياسية غير المجدية التي عانت منها في الماضي وأخرت تطويرها وازدهارها.

وما معنى الهجوم المسعور على قوت العمال والموظفين واتهامهم ببيع ذممهم وشرائهم وكأنهم سلع تباع وتشترى الى هذا الحد من الانحطاط وصل مقدمو الشكوى؟ باتهام الناس وأبناء بلدنا بالغش والخداع وهم الذين عبروا وقرروا وصوتوا بحرية وديمقراطية عن اراداتهم في الانتخابات الاخيرة واختاروا وانتخبوا من يمثلهم احسن تمثيل وبأمانة وإخلاص.

وما معنى التحريض الطائفي ان رئيس المجلس المحلي يتجاهل الطائفة المسيحية في التوظيفات ويوظف فقط من الطائفة الاسلامية! والواقع يثبت عكس ذلك وبالمستندات وأننا نتعامل بمساواة وبدون تمييز بين جميع افراد المجتمع العبليني.

وما معنى تقديم الشكاوي لشرطة اسرائيل ضد رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس وضد الناس في عبلين اليس معنى هذا ان كل الوسائل مشروعة لتحقيق اهداف شخصية بمرمرة  "وجرجرة" الناس الى التحقيقات والمحاكم على ادعاءات كاذبة والتي لن يمررها الجمهور مر الكرام بحق الذين قدموا الشكاوي ومرسليهم ضدهم.

ان الرد على كل ادعاءات من قدموا الشكاوي الكاذبة ومن يقف ورائهم انهم لن يحصدوا إلا خيبة الامل والخسارة "والبهدلة" من جماهير عبلين . وستستمر مسيرة العمران والازدهار والوحدة والتطوير في عبلين .... والقافلة تسير.

 

رئيس مجلس عبلين المحلي

مأمون الشيخ احمد
































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت