X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
02/10/2017 - 10:54:53 am
الاحتفال باختتام دورة الارشاد لسرية الكشاف الإسلامي عبلين

الاحتفال باختتام دورة الارشاد لسرية الكشاف الإسلامي عبلين

أختتمت دورة الارشاد التي نظمتها إدارة سرية الكشاف الاسلامي عبلين والتي اقيمت في مكتب السرية -عبلين من تاريخ 13.9 -27.9 .2017. استهدفت الدورة 6 مرشدين ومرشدات خريجًا وخريجة عبر تدريبهم على المهارات الحياتية والتقنية والإرشاد المهني والكشفي وذلك بهدف التطور والاندماج في طاقم المرشدين في السرية. وفي سياق سلسلة الدورة، تم تنفيذ 8 لقاءات مع الاخ عبدلله بلال حيدر والاخت ديانا عثمان والاخ زين حيدر حفظهم الله. تخللت اللقاءات: تنمية الكاريزما، تعلم الإيتيكيت، الابداع وتطوير الخيال، القيادة الكشفية، أسس الكشافة ومهارات كشفية متنوعة.

أكد الاخ مصطفى حيدر-معلم السرية أن استهداف الشبيبة المنتظمين والقادة الجدد في عملية الإرشاد هو جزء من الخطة الاستراتيجية للسرية التي تهدف الى التطور والنهوض بجيل متفوق وناجح كشفيًا وأجتماعيًا. شاكرًا جميع من ساهم في انجاح هذه الدورة. كما شجع الاخ عمر حيدر مركز السرية على تطوير مثل هذة الدورات داخل السرية التي تساهم في صقل الشخصية وزرع القيم الكشفية في الاعضاء وتحضيرهم للدورات الرسمية في المنظمة   متمنين للجميع النجاح في المهام الجديدة داخل السرية.

وتم توزيع شهادات اشتراك وانهاء الدورة لجميع المشتركين بعد قيامهم بامتحان نظري وعملي وتكريم المصور هيثم عمر خطيب على تطوعه الدائم في تصوير الاحتفالات والفعاليات الكشفية الخاصة بسرية الكشاف الاسلامي عبلين.

 





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت