X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
04/10/2017 - 11:13:02 am
اختتام ورجع ايلول والتحضير لايام عبلين في القلب

 

اختتام "ورجع ايلول " والتحضير ل"ايام عبلين في القلب"

اختتمت مجموعة " عبلين في القلب " برنامجها الفني الثقافي " ورجع أيلول " الذي كانت فعالياته في شهر ايلول المنصرم ، حيث شمل البرنامج عروض فنيّة- ثقافية في كل يوم سبت في اودوتوريوم مؤسسات مار الياس التربوية في عبلين .

افتتح البرنامج يوم 9/9 بعرض ستاند أب – راب بعنوان " منمزح عنجد " بمشاركة الفنانين ايمن نحاس ، تامر نفار وابراهيم ساق الله.

أما العرض الثاني فكان في السبت الثاني من ايلول حيث قامت فرقة الامل للرقص المعاصر  بعرضه الراقص المغنّى        " النبي " المستوحى من رائعة جبران خليل جبران ، شمل العرض رقص معاصر وغناء مقطتفات من النبي بصوت هبه بطحيش ، اما العرض الثالث في السبت الثالث من ايلول ، فكان موعد الجمهور العبليني مع الضحك والابتسامة وعرض " جمهورية الهريسة " لنضال بدارنة .

السبت المنصرم 30/9 كان العرض الختامي للبرنامج حيث شاركت جوقة الكروان العبلينية وجوقة صِبا الجولانية بعرض غنائي مسرحي جديد بعنوان " الله يعين " بقيادة المايسترو نبيه عواد واخراج نبيل عازر .

من خلال تقديم العروض شددت مجموعة " عبلين في القلب " على اهدافها منها دعم الحياة الثقافية والتطوعية في البلدة وتقوية الجانب الاجتماعي بواسطة هذه الفعاليات ، وكذلك التلاقي حيث أن عملت المجموعة في نهاية كل عرض على تحضير بوفيه متواضع وعزمت الحضور على فنجان قهوة وكعك بيتي ايمانًا منها أن لقاء الناس ببعضهم ، محادثاتهم لبعض ستؤدي حتما الى جو من التآلف والمودة في البلدة .

كذلك حرصت المجوعة على شكر جميع الراعين والداعمين لبرنامجها وكان ذلك بانتاج دعايات مصورة وبثها على صفحتها الخاصة في الفيسبوك ، وأكدت أن دعمهم المادي كان له القسط الأكبر في تنفيذ هذا البرنامج .

في هذه الايام وبعد انتهاء العروض باشرت المجموعة في التحضير لبرنامجها التالي " ايام عبلين في القلب 2017 " الثاني بمشاركة أغلب الجمعيات والأطر العبلينية والذي ستكون احداثة في أواسط شهر تشرين الثاني ، يستمر البرنامج على مدار اربعة ايام ويضم فعاليات للشبيبة ، للطفولة  ، للمدارس وللكبار ، برنامج متنوع الفعاليات منها  التطوعية والثقافية والتربوية والفنية .




















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت