X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
15/10/2017 - 08:24:23 am
اجتماعات تحضيرية لأيام عبلين في القلب 2017

اجتماعات تحضيرية لأيام عبلين في القلب 2017

استضافت سرية الكشاف الكاثوليكي العبلينية في مقرها  الخميس الماضي  الاجتماع الثاني التحضيري لبرنامج " ايام عبلين في ال القلب ٢٠١٧ " التي تبادر اليه مجموعة عبلين في ال وبمشاركة الأطر والجمعيات العبلينيّة.

في البداية تكلم باسم الكشاف ابراهيم خوري وشكر باسم السرية اقامة الاجتماع في مقرهم لما فيه من دلالة على التواصل بين الجميع وتمنى النجاح للبرنامج.

ثم عرضت مجموعة عبلين في ال برنامجها المقترح والذي يضم ثلاثة ايام من الفعاليات والنشاطات التربوية والتطوعية والاجتماعية والفنية في الفترة بين 17و 19 /11/2017 فعاليات متنوعة للطفولة والشبيبة وللكبار ومن هنا كان عنوان البرنامج لهذه السنة " اجيال ورا اجيال ".

تم التداول في فعاليات البرنامج وكيفية تنفيذها بمشاركة أكبر عدد ممكن من الجمعيات والطاقات الشبابية وتم تعديل لبعض الفعاليات وحتى انه تم اقتراح اضافة يوم آخر للطفولة لما نوليه من أهمية لهذا الجيل، جيل المستقبل.

كذلك تم اقامة لجان للأيام والفعاليات المختلفة تضم كل لجنة اعضاء من الاطر والجمعيات، تعمل هذه اللجان على تنظيم وترتيب وتنفيذ الفعالية التي أوكلت اليها.

الأطر والجمعيات التي شاركت في الاجتماع هي: جمعية جفرا، الكشاف الكاثوليكي، عزبة حكيم، بيت الثقافة المسيحي، مجموعة النساء في جمعية السلام، جمعية أكيم، جمعية كلنا معك، نادي الشباب المسيحي، نادي الاحد الارثوذكسي، الكشاف الاسلامي، الكشاف الكاثوليكي، جمعية السلام، جمعية الكروان، مجموعة التمكين النسائي، جمعية البيت الدافئ ومجموعة عبلين في ال .

كان لقاءً مثمرًا وحميميًا، أجْمَع فيه الحضور كلامًا وشعورا، أنّ عبلين تستحق منا كل الحب والتضحية لنعيش معًا في بلد أفضل وأجمل.

عبلين في القلب.

 

 
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت