X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
09/09/2018 - 05:24:47 am
الرفيقة فوز عثمان -عبيد تهنىء مدارس عبلين بافتتاح السنة الدراسية الجديدة

الرفيقة فوز عثمان -عبيد  تهنىء مدارس عبلين بافتتاح السنة الدراسية 

قامت الرفيقة فوز عثمان-عبيد المرشحة الاولى في قائمة جبهة عبلين الديموقراطية بجولة يوم السبت 8-9-2018 على مدارس عبلين الابتدائية والاعدادية والثانوية لتقديم التهاني بافتتاح السنة الدراسية الجديدة 18/19 بمرافقة وفد جبهوي تكون من الرفيق سلام النجمي سكرتير الحزب الشيوعي في عبلين ومن مجلس جبهة عبلين الديمقراطية الرفاق سلفانا عثمان ويوسف حيدر والرفاق الجبهويون بسام عبيد ومراد جرجورة وسلمت جميع مدراء المدارس رسالة التهنئة وفيها ايضا الدعوة لتبني قرار لجنة متابعة قضايا التعليم العربي  بجعل السنة الجديدة سنة اللغة العربية. ردا على قانون القومية العنصري. ونؤكد على ان التعليم سيكون في اولويات برنامج الجبهة في عبلين. وقد ثمن المدراء هذه الخطوة مؤكدين على اهمية الاهتمام باللغة العربية وتخصيص البرنامج التعليمية والتربوية لها.

نص الرسالة 

4-9-2018 

جبهة عبلين الديمقراطية

حضرة مدراء المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية في عبلين.

تحية اخوية حارة وبعد

مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة لسنة 2018/2019 نتقدم لكم باسم جبهة عبلين الديمقراطية  مدراء ومعلمين ومعلمات وطلاب وأهالي بأجمل التهاني وأخلص الامنيات بافتتاح السنة الدراسية متمنين ان تكون سنة مثمرة بالنجاحات والتقدم نحو تطوير التعليم في عبلين ومدارسها. واهمية ان يكون التعليم والثقافة حجر الأساس من اجل النهوض بعبلين وتقدمها واحداث التطور الثقافي والاجتماعي فيها.

واتوجه لكم وأدعوكم الى تبني قرارات لجنة متابعة قضايا التعليم العربي بجعل السنة الجديدة سنة اللغة العربية. ردا على قانون القومية العنصري. ونؤكد على ان التعليم سيكون في اولويات برنامج الجبهة في عبلين.

وان جبهة عبلين ستأكد في برنامجها وستعمل على تحقيقه بتطوير جودة التعليم بشكل عام وتعزيز التعليم التقني(التكنولوجي) وفتح ومأسسة مساقات لهذا التعليم في مدارس القرية بما يلبي احتياجات الطلاب فيها.

وأننا نرى في البرامج اللامنهجية اهمية كبرى وانه علينا استغلال الميزانيات المتوفرة لبناء برنامج تربوي لامنهجي مهني يضمن لكافة طالبات وطلاب عبلين، من جميع الأحياء، والاندماج بهذه البرامج، حيث انها ستساعد على تعزيز الانتماء للهوية الوطنية، والانتماء لعبلين، والتربية للانتماء وللقيم الإنسانية والتفكير النقدي والهوية الوطنية لأنها هي أيضا المفتاح للتربية ضد العنف. كما ستساعد على احياء البرامج التطوعية في الاحياء وبناء برامج اثرائية في ساعات بعد الظهر، خاصةً في مدارس القرية، وان مثل هذه البرنامج ستكون الرد الافضل على قانون القومية العنصري.

وأتمنى من حضرتكم الاستجابة لطلبنا هذا انطلاقا من غيرتي كام أولا وكمواطنة ومرشحة على راس قائمة جبهة عبلين الديمقراطية ونحمل شعار الاهتمام بالتعليم أولا في برنامجنا.

مع الشكر والتقدير والاحترام

المرشحة الاولى في قائمة جبهة عبلين الديمقراطية

 فوز عثمان – عبيد













Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت