X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
16/03/2019 - 09:39:58 am
إدارة موقع الغزال تهنئ جميع الناجحين من قرية عبلين ألف ألف مبروك

إدارة موقع الغزال تهنئ جميع الناجحين من قرية عبلين ألف ألف مبروك

*أجمل التهاني والتبريكات نقدمها الى الممرضة" فيروز فؤاد دعيم -بلوط" بمناسبة نجاحها في امتحان الدولة " ممرضة متخصصة بأمراض الكلى" نتمنى لها دوام التقدم والنجاح والى الامام واعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات مقدمة الى الممرضة "لينا سليم شيخ احمد-أبو ريا “بمناسبة اجتيازها إمتحان الدولة بنجاح "ممرضة متخصصة بأمراض الكلى" متمنيا لها دوام التقدم والنجاح.

*أحلى الباقات والتبريكات نقدمها إلى الممرضة "هبه احمد ادريس" بمناسبة نجاحها 
في امتحان الدولة " ممرضة متخصصة بأمراض الكلى" (בוגרת קורס על בסיסי בנפרולוגיה). هبة ادريس ممرضة وتعمل منذ سنتين تقريبا في قسم غسيل الكلى في مستشفى "اساف هروفيه" في " ريشون لتسيون". نتمنى لها دوام التقدم والنجاح والى اعلى المراتب.

*أجمل التهاني والتبريكات نقدمها الى الصيدلانية" منى خليلية سكران" بمناسبة حصولها على اللقب الثاني بموضوع “صحة الجمهور". من جامعة حيفا نتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح والى اعلى المراتب.

 

*أجمل التهاني والتبريكات نقدمها للدكتور " توفيق زيدان شيخ احمد "بمناسبة تعيينة محاضر كبير للصيدله في المركز الطبي" داسا" عين كارم التابع للجامعة العبرية في القدس
."توفيق شيخ احمد "درس الصيدلة في البلاد وحصل على شهادة الدكتوراه في "علم الصرع" في البلاد ويكمل مشواره الدراسي في لندن. نتمنى له دوام التقدم في خدمة مجتمعة والى اعلى المراتب

*أجمل التهاني مقدمة اِلى الدكتور: "هلال ابراهيم قسوم “بمناسبة حصوله على شهادة طبيب تخدير من مستشفى "هيلل يافيه "في الخضيرة. والى أعلى المراتب ودوام النجاح.

*أجمل التهاني والتبريكات نقدمها الى ألممرض" ربيع ابراهيم مغندف" بمناسبة حصوله على اللقب الثاني في مجال" صحة الجمهور-تطوير الصحة (בריאות הציבור-קידום הבריאות) من جامعة حيفا. واِستحقاقه منحة التفوق
ربيع يعمل في مجال التمريض منذ 5 سنوات في قسم الامراض الباطنية في مستشفى رمبام في حيفا. نتمنى له دوام التقدم والنجاح.

*أحلى الباقات والتبريكات نقدمها إلى الممرضة "روان عثمان مغندف" بمناسبة نجاحها 
باِمتياز في امتحان الدولة بتخصص " الارشاد السريري في التمريض" (הדרכה קלינית בסיעוד)
روان مغندف عثمان ممرضة حاصلة على لقب اول في التمريض وتعمل منذ 7 سنوات في قسم جراحة الاطفال في مستشفى "رمبام" في حيفا. نتمنى لها دوام التقدم والنجاح والى اعلى المراتب.

*أحلى التبريكات نقدمها إلى “نوران نزيه عواد" بمناسبة التخرج من "كلية التمريض" في الجامعة العربية الامريكية في جنين -فلسطين. مع دوام التقدم واعلى المراتب.

*أجمل التبريكات نقدمها اِلى "جهينة غابي عزام" بمناسبة التخرج بموضوع “التصوير الطبي "רנטגן" من الجامعة العربية الامريكية في جنين-فلسطين. مع احلى الامنيات بالتقدم والنجاح.

*ألف مبروك لطبيب الاطفال ابن عبلين الدكتور" هيثم صالح مريسات "لحصوله على لقب وشهادة الطبيب المتميز لعام 2017 من قبل وزارة الصحة ومستشفى بوريا في طبريا
الدكتور هيثم صاحب عيادة الاطفال المتواجدة في المدخل الرئيسي لعبلين ويعمل كطبيب خبير "מומחה" في قسم الاطفال في مستشفى بوريا ويتخصص بالإضافة الى ذلك في طب الطوارئ لدى الاطفال في مستشفى مئير في كفار سابا...نتمنى له دوام التقدم والنجاح.

*أجمل الباقات والتبريكات نقدمها الى"علاء محمد شيخ احمد" بمناسبة التخرج من كلية التمريض في الجامعة العربية الامريكية في جنين-فلسطين مع دوام التقدم والنجاح.

*أجمل التبريكات ل "فاطمة محيي الدين أبو راس-اِدريس" بمناسبة التخرج من جامعة اليرموك وحصولها على اللقب الثاني بموضوع علم النفس متمنين لها النجاح.

*أجمل التهاني نقدمها إلى "يارا جمال حيدر "بمناسبة التخرج وحصولها على شهادة المحاماة من قسم الحقوق في جامعة "تل ابيب" نتمنى لها دوام التقدم والنجاح والى اعلى المراتب.

*أحلى الباقات والتبريكات نقدمها اِلى "نغم فريد نجمي" " بمناسبة حصولها على اللقب الأول بموضوع "تربية انجليزي" من الجامعة العربية الامريكية-جنين-فلسطين. مع دوام التقدم والنجاح.




















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت