X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
29/05/2019 - 01:48:29 pm
إدارة موقع الغزال تهنئ بالنجاح

إدارة موقع الغزال تهنئ بالنجاح

*أجمل الباقات والتبريكات نرسلها الى الممرضة" نهلة محمود طه" بمناسبة نجاحها بامتحان الدولة في موضوع التمريض وحصولها على رخصة مزاولة المهنة. والى اعلى المراتب.

*أجمل الباقات نقدمها الى الممرض" كمال عماد حيدر" بمناسبة اِجتيازه امتحان الدولة في التمريض وحصوله على رخصة مزاولة المهنة.

*أحلى التبريكات نقدمها الى الممرض "علاء محمد شيخ أحمد" بمناسبة اِجتيازه امتحان الدولة بموضوع التمريض وحصوله على رخصة مزاولة المهنة مع أحلي الأمنيات بالتقدم وأعلى المراتب.

*أجمل الباقات والتبريكات نقدمها للغالية المحامية عرين جمال حلاس بمناسبة اجتيازها امتحان نقابة المحامين وحصولها على رخصة مزاولة ألمهنة.ونتمنى لها دوام التقدم والنجاح.

* أجمل الباقات والتبريكات نقدمها الى" وردة يوسف عثمان" بمناسبة نجاحها بعلامة تفوق في اِمتحان الدولة بموضوع" تدقيق الحسابات “نتمنى لها التقدم والنجاح واِلى اعلى المراتب.

*أحلى التهاني نقدمها إلى الممرضة "نهال عادل مريسات" بمناسبة نجاحها في امتحان الدولة بتخصص " علاج مكثف مدمج" (טיפול נמרץ משולב"כללי") نهال عادل مريسات ممرضة حاصلة على لقب اول في التمريض وتعمل منذ سنتين ونصف في قسم الأمراض الباطنية" ج " في مستشفى رمبام" في حيفا. نتمنى لها دوام التقدم والنجاح واعلى المراتب.

* أجمل الباقات نقدمها الى "هنادي جميل سلمان" بمناسبة التخرج وحصولها على اللقب الأول" بكالوريوس وشهادة تدريس" في التربية البدنية من " ألكلية الأكاديمية فينغيت-نتانيا" نتمنى لها دوام التقدم والنجاحات الباهرة.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت