X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
04/11/2019 - 03:37:25 pm
اللجنة المحلية لفرع الحزب الشيوعي في عبلين

اللجنة المحلية لفرع الحزب الشيوعي في عبلين:

انتخابات الكنيست الأخيرة اثبتت أهمية النزول الميداني لكوادر الحزب وانجاح المشتركة

تأييد ودعم والمشاركة في تنفيذ قرارات لجنة المتابعة في مقاومة العنف والجريمة في مجتمعنا

تفعيل برنامج النشاط الثقافي والسياسي واللقاء الشهري الثابت لكوادر الحزب والشبيبة والجبهة في عبلين.

اجتمعت اللجنة المحلية لفرع الحزب الشيوعي في عبلين يوم الاحد 3-11-2019 في نادي الحزب والجبهة وافتتح الاجتماع سكرتير فرع الحزب الرفيق سلام النجمي طارحا النقاط للبحث وكانت أولها الحملة الانتخابية الأخيرة لانتخابات الكنيست ال 22 والانجاز الذي حقق في عبلين بتصويت 4720 صوت للقائمة المشتركة (نسبة 83.83 % من نسبة الأصوات الصحيحة) والذي تحقق بجهود رفاق الحزب والجبهة والأصدقاء والشركاء في القائمة المشتركة من الأحزاب المركبة للمشتركة وقدم الشكر لأهالي عبلين على هذا الدعم وشكر كل من عمل وساهم لتحقيق النصر. وقد تجلت الوحدة والعمل المشترك في إدارة الحملة الانتخابية مما سهل التوجه للجماهير وتجنيدها للتصويت للمشتركة. وحماسة الشباب وعلى راسها فرع الشبيبة الشيوعية في عبلين الذي قام بدوره كما يجب وبناء والتزاما بقرارات الطاقم المشترك. واكد أيضا ان هذه النتيجة تحتم ان يحافظ فرع الحزب عبى ريادته وقيادته لنضالات ومعارك بقاء جماهيرنا وتطورها في عبلين. وحث على المحافظة على هذه المنجزات ببناء برامج تثقيفية ونشاطات متنوعة بناء على برنامج سنوي مقرر سلفا ينفذ بشكل شهري ومتواصل ودائم وتحويل نشاط الحزب والجبهة في عبلين الى نشاط متواصل ومتفاعل مع قضايا الجماهير وليس موسميا. وهذا يتحقق بالوحدة وتفعيل النادي وتناول تنظيم الفعاليات بمهنية وجدية وتصميم.

وتطرق أيضا لدعم وارشاد وتوجيه نشاط فرع الشبيبة الشيوعية الحارس الفتي للحزب والجبهة وتقديم الشكر لكوادره على النشاطات التي نظمها واقامها الفرع بإنجاح المخيم الصيفي جيفارا الخامس في عبلين والمشاركة الفعالة في نشاطات مجموعة عبلين في القلب بمشروع كتاب  وحارة ودهان البوابات القديمة في عبلين ومشاركة الفرع في جميع النشطات السياسية والثقافية للحزب والجبهة ونجاحه في إقامة خلية الطلائع (أبناء الكادحين) واهمية رفده بالفعاليات الترفيهية والتوعوية الملائمة السياسية والثقافية والرياضية وتأثيث النادي بما ويتلاءم مع روح العصر وتطلعات الشباب ليكن ناديا مفتوحا وفعالا ببرنامج اسبوعي محدد.

وقدمت الرفيقة فوز عبيد عثمان عضوة مجلس عبلين المحلي عن الجبهة بيانا مفصلا عن نشاطها البلدي وتعامل رئيس وإدارة مجلس عبلين المحلي معها مؤكدة على أهمية تجاوب كوادر الحزب والجبهة والشبيبة في النشاطات المحلية في عبلين ان كانت في مشاريع المنظمة من هيئات المجتمع المدني او السلطة المحلية. وطرحت مجمل القضايا التي طرحتها في عملها البلدي وخاصة موضوع الخارطة الهيكلية والبنية التحتية والتعليم والثقافة والمنح للطلاب الجامعيين ومساعدة الجمعيات واقترحت بناء برنامج للعمل بين النساء لافتقار عبلين لهذا البرنامج والمهمل من قبل السلطة المحلية في عبلين.

وبعد ان ناقش الرفاق الحاضرين التقارير المقدمة تقرر الى جانب القرارات السياسية ما يلي:

اصدار بيان عن نشاط العمل البلدي للرفيقة فوز عبيد عثمان لأهالي عبلين.

تفعيل برنامج لقاء الشهر بتنظيم فعاليات ودورات في مجالات متعددة للشباب وللجمهور الواسع في نادي الحزب والجبهة وتأثيث النادي كما يجب.

المبادرة لاجتماع اللجنة الشعبية للأرض والمسكن وتوسيعها وتنشيطها وملاحقة موضوع الخارطة الهيكلية في عبلين.




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت