X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
08/03/2020 - 04:47:10 pm
جبهة عبلين الديمقراطية لن تتهاون مع كل من يمس بكرامة ومصداقية اعضائها

جبهة عبلين الديمقراطية لن تتهاون مع كل من يمس بكرامة ومصداقية اعضائها

جبهة عبلين الديمقراطية تستنكر بأشد العبارات التصرفات والتهجمات غير الأخلاقية الصادرة خلال جلسة المجلس المحلي يوم السبت 7-3 -2020 عن بعض أعضاء المجلس في الائتلاف البلدي، وبصمت من الرئيس، على ممثلة الجبهة الرفيقة فوز عثمان - عبيد وعلى الرفاق الجبهويين المهندس سامر تيم والرفيق ثائر سليم والمهندس يوسف خوري الذين توجهوا واعترضوا على خارطة ال (תמ״ל) خلال جلسات المجلس. وقد وصلت هذه التهجمات ذروتها في الجلسة صباح أمس السبت.
الخارطة هي תמ“ל 1092، وجوهر الاعتراضات كان تخصيص أراضي لخدمة الجمهور بنسبة عالية من بعض القسائم حيث تصل اكثر من 60 بالمئة - شوارع ومناطق خدمة عامة وذلك من هذه الخارطة ومن خارطة المجلس - توسيع البلد، ونقطة رئيسية اخرى الأذى الكبير لقسيمة 39 ما يقرب الأربعين نمرة بتقسيم زراعي لن يستطيع أيًا من المالكين العمار بها مستقبلًا.الاستفراد الذي يحصل في كل جلسة أمر غير مقبول، ولن يثنينا عن أداء عملنا كمعارضة بناءة تدافع عن حقوق أبناء وبنات بلدتنا عبلين الحبيبة .نرجو أن يكون الاحترام المتبادل سيد الموقف بين جميع أعضاء المجلس بغض النظر عن الاختلافات في المواقف السياسية وأن يكون الحق لكل عضو مجلس تأدية مهامه بالطريقة التي يراها مناسبة وفق الأنظمة الديمقراطية وبما يتلائم مع مصلحة الجمهور العامه.

نهايةً 

جبهة عبلين الديمقراطية تقف صفًا واحدًا ضد كل الممارسات التي من شأنها أن تنتهك حرية التعبير عن الرأي ولن نتوانى قيد أنمله عن العمل الصادق والخالي من المصالح الشخصية الضيقة في سبيل خدمة أبناء بلدنا الحبيب. ونحن مع اي مشروع او تخطيط ينتهج المساواة والعدل والحفاظ على حقوق الناس.

وفي النهاية نأمل ان لا ننسى اننا كأعضاء كلنا اخوة وابناء بلد ويجب ان تسود روح التقبل والاحترام بيننا.

وسيوزع منشورا باسم الجبهة لاحقا وقريبا لتوضيح اكثر للخارطة المقدمة والمقترحة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت