X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
16/04/2021 - 11:21:54 am
حزب وجبهة عبلين يلخّصان انتخابات الكنيست الـ24

حزب وجبهة عبلين يلخّصان انتخابات الكنيست الـ24

النائبة عايدة توما سليمان: حزبنا وجبهتنا أقوياء ونهجنا صائب في مواجهة المؤامرات

من سياسة اليمين الفاشي العنصري حتى النهج المقايض

عقد الاكتيف الانتخابي لحزب وجبهة عبلين اجتماعه التلخيصي لانتخابات الكنيست الـ24 يوم الاحد الماضي في نادي الحزب والجبهة عبلين بحضور النائبة عايدة توما سليمان عضوة المكتب السياسي للحزب الشيوعي. 
وافتتح الاجتماع الرفيق ثائر سليم سكرتير جبهة عبلين مرحبا بالحضور وطارحا التلخيص الاولي لنتائج انتخابات الكنيست الأخيرة في قرية عبلين، مؤكدا في نهاية بيانه على أهمية الاستمرار في المحافظة على روح التعاون والعمل الجماعي التي تجلت في يوم الانتخابات بين كوادرنا الجبهوية والحزبية وان تبقى نشيطة سياسيا وميدانيا في غير مواسم الانتخابات أيضا.
وأضاف: ان أهمية هذا الأمر تكمن في مواجهة التحريض الارعن على نهجنا وخطنا الكفاحي الذي اثبت صحته مع الأيام من اليمين الفاشي العنصري حتى النهج المقايض المتراجع تحت ادعاء التأثير والنهج الجديد. نهجنا الذي رفع شعار الكرامة أولا قبل الحقوق الكرامة الوطنية غير المقايضة على الموقف السياسي الواضح في السلام الحقيقي والمساواة غير المشروطة. فبرغم ما تعرضنا له من تحريض متعدد المسميات والوجوه استطعنا مع شركائنا من تحقيق أكثرية الأصوات للقائمة المشتركة نسبة 62%، و2863 من الأصوات. 
وأكدت الرفيقة فوز عبيد عثمان سكرتيرة فرع الحزب الشيوعي في عبلين على "أهمية مشاركة الرفاق في العمل السياسي والنشاط الميداني الدائم مبدية ملاحظاتها حول الحملة الإعلامية القطرية التي لم تكن قوية وحادة وجذابة للرد على مكر نتنياهو ويمينه الفاشي ونهج منصور عباس المقايض والمغلف نفسه باستغلال الدين من اجل السياسة. وانه علينا التمسك بالموقف السياسي الواضح من كل قضية تطرح".
وناقش الرفاق البيانات التلخيصية المطروحة ووجهوا الأسئلة والاستفسارات للرفيقة عايدة التي فضلت سماع الرفاق أولا ونقاشاتهم وملاحظاتهم مؤكدة على أهمية الصراحة والنقد والنقد الذاتي في بداية حديثها. وان تكون التلخيصات معمقة امام حالة معقدة وأزمة سياسية حادة في إسرائيل افرزت اليمين الفاشي العنصري الاستيطاني والنهج السياسي المقايض تحت يافطة التأثير.
واستعرضت توما سليمان في بيانها كل الأكاذيب التي نشرتها وروجتها القائمة الموحدة ضدها، معبرةً عن أهمية الوقوف براس مرفوع معتزين بحزبنا وجبهتنا فعودنا قوي لا يكسر أو ينحني امام اية صعوبات وتراجعات وهيبتهما جامعة موحدة ومن يرجو ويدعو للوحدة بصدق يدفع ثمن هذه الوحدة. 
وتسلمت من قيادة الجبهة والحزب التلخيص الاولي لنتائج انتخابات الكنيست في عبلين. وفي نهاية الاجتماع اتخذت القرارات التالية: استنكار الاعتداء البشع على النائب عوفر كسيف والتجند والتجنيد الجماهيري الواسع لمظاهرة ومسيرة الأول من أيار والموافقة على البيانات والتلخيصات التي طرحت وقدمت في الاجتماع.

 


































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت