X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
31/07/2021 - 12:52:09 pm
الهدية - The Present من الأوسكار إلى عبلين

" الهدية - The Present " من الأوسكار إلى عبلين .

استضافت عبلين في ال ❤ أمس الجمعة في عقد النشاشيبي وساحة د.منير نشاشيبي وعائلته الكريمة عرض الفيلم القصير " الهدية" الحائز على جوائز سينمائية في مهرجانات كثيرة وأوجها ترشحه للقائمة القصيرة لمهرجان الأوسكار 2020 .

قبل بداية ألامسية تمت دعوة الحضور الى مبنى العقد القديم حيث انتظرتهم إضافة للتمتع بمبنى العقد المرمم أيضا طاولات ملآى بالكتب للكبار والصغار مقدمة لهم مجانًا كهدية من المجموعة وكذلك انتظرتهم في حديقة البيت المُطلّة على الجهة الشمالية للبلدة تضييفات لفاكهة الموسم من تصميم سامية عثمان مشكورة وكل ذلك بتداخل موسيقي على آلة البيانو للعزف الشاب نبيل سليم من المعهد الموسيقي العبليني .

قبل عرض الفيلم أتحفنا نبيل بعزف خاص لنشيد موطني ثم بدأ عرض الفيلم على شاشة في باحة البيت بحضور جمهور مُحِب ومتعطّش ، شدته أحداث الفيلم والتي تختصر معاناة الشعب الفلسطيني في عبوره للحواحز لقضاء حتى أبسط الحاجات .

في الفاصل بين الفيلم وحلقة الحوار أطربنا شكيب خليل من المعهد الموسيقي بموسيقى أغنية " حلوة يا بلدي" على آلة الساكسفون ثم أدارت لونا أبو غنيمة حلقة الحوار المُثرية مع المُنتِج أسامة بواردي والممثلة الموهوبة مريم كنج كما وتعذّر على الممثل صالح بكري الحضور للأسباب خاصة .

في نهاية العرض شكرت لونا الحضور وكذلك بواردي وقدمت بإسم عبلين في ال ❤ هدية تذكارية لطاقم الفيلم وهدايا خاصة لطاقم الفيلم .

عبلين في ال ❤ تشكر الحضور ،طاقم الفيلم ، عائلة د.منير نشاشيبي ، سامية عثمان ، المعهد الموسيقي ، نبيل سليم ، شكيب خليل وجيران عقد النشاشيبي .

ننتظركم في الأمسية الثقافية القريبة ( سنعلن عنها خلال هذا الاسبوع )









































































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت