X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
28/09/2021 - 01:36:10 pm
في ثانوية مار الياس عبلين مشروع معلاة- متفوِّقون عرب في العلوم والهندسة

في ثانوية مار الياس عبلين

مشروع معلاة- متفوِّقون عرب في العلوم والهندسة

باعتزاز وفخر كبيرين تعلن ثانويّة مار الياس في عبلّين عن تخرُّج كوكبة متميّزة من طلّاب المدرسة من مشروع "معلاة- متفوِّقون عرب في العلوم والهندسة"، إذ قام طلّابنا، وهم يشكِّلون نسبة كبيرة من مُـجمل المشتركين، بإنجاز أبحاث علميّة مثيرة تدمج بين البرمجة والعلوم المختلفة.

ككلّ عام، ينظّم معهد وايزمن حفلًا في رمات هناديف، يقوم الخرّيجون خلالَه بعرض أبحاثهم أمام مديري المشروع والمدعوّين من الأهالي. وقد أضاء طلّابنا على أبحاثهم المتميّزة والرائدة في المجالات العلميّة المختلفة، وقد رافقهم في ذلك، معنويًّا وعلميًّا، الأستاذ د. فادي سكران الذي كانت له مساهمة كبيرة بإنجاح المشروع وقيادة المشتركين وإرشادهم، وهم: أسيل أبو النيل؛ جوان مرشد؛ دُنى حاجّ؛ وديان جرجورة؛ كرستيان فرعوني؛ لطفي صبح  وجمال حاجّ.

وقد احتُفيَ هذا العام كذلك بخرّيجي العام الماضي نظرًا للظروف الكورونيّة التي منعت تنظيم حفل للخرّيجين السابقين، وهم: نغم حمّاد؛ شذا أيّوب؛ رزان شحادة؛ شدن ريّان؛ رقيّة بلعاوي؛ أسيل سخنيني وجورج أنطون.

نذكر أنَّ الاشتراك في المشروع مرهون بنجاح المشتركين بامتحان القبول واجتياز المقابلة الشخصيّة، وأنَّ هذا المشروع يُكسب الطالبَ آليّات حوسبة تخدمه في طريقه العلميّ، وتمكّنه من مجابهة تحدّيات المستقبل، بالإضافة إلى تعرُّفه على المعاهد التعليميّة المختلفة، وتلقّيه العلم والتجربة على يد كبار الباحثين، مكتسبًا بذلك المعرفة وإتقان اللغة العبريّة والثقة بالنفس في مسيرته الأكاديميّة المستقبليّة.































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت