X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
12/12/2022 - 08:15:44 am
الاحتفال باضاءة شجرة الميلاد المجيد في عبلين بأجواء مليئة بالفرح

الاحتفال باضاءة شجرة الميلاد المجيد في عبلين بأجواء مليئة بالفرح

التي نظمتها كنيسة القديس جوارجيوس للروم الأرثوذكس – عبلين ، كنيسة القديس جوارجيوس للروم الكاثوليك – عبلين ، المجلس الملي الأرثوذكسي والمجلس الملي الكاثوليكي ومجلس محلي عبلين .والذي تخلل برنامجه كلمات وتراتيل وترانيم ميلادي 

في اجواء تسودها المحبة والتآخي والوحدة عبلين تجتمع لاضاءة شجرة الميلاد 2022/2023 ، تحت رعاية مجلس عبلين المحلي كنائس عبلين والمجلس الملي الارثوذكسي والمجلس الرعوي الكاثوليكي لجنة الأعياد المسيحية ، شباب ساحة الميلاد والأطر والجمعيات المشاركة …

أهل عبلين مسلمون ومسيحيون في لوحة جميلة من الفسيفساء البشري يحتفلون معًا في اضاءة شجرة الميلاد بحضور رئيس المجلس السيد مأمون الشيخ احمد ، رجال الدين الأفاضل ؛ سيادة المطران الياس شقور كلي الوقار ، الأب سابا حاج الأب مضر سلمان والأب الياس عوّاد والأب سيمون خوري والشيخ حسن حيدر والقائم بأعمال الرئيس أبو السليم واعضاء المجلس المحلي ؛ رامي مارون ونضال ادريس وحربي الداموني وزياد محسن ، واعضاء المجالس الرعوية والملية في عبلين ، مديري المدارس موظفي ورؤساء الأقسام في المجلس المحلي وممثلي الأطر والجمعيات المشاركة .

״نجتمع هنا على قلب واحد، وفي طريق واحد لنحمي عبلين في جمالها وكمالها وروعتها.. لنكون درسا يتعلم منه الأجيال كيف يصوغون مستقبلهم بالوحدة والمحبة..

نحن هنا لنغزل أيامنا بلون السعادة لون الميلاد, ولنرسم وجوها بشوشة لا تعبس في وجه الغد , نحن هنا لنكون كلنا الضوء والصوت والمهرجان, هنا في عبلين الام التي لا تشيخ ״

بهذه الكلمات افتتح رئيس المجلس ابو النمر حفل اضاءة شجرة الميلاد لعبلين

عريف الحفل الأديب زهير دعيم ابدع كعادته في غزل الكلمات والمعاني الجميلة التي اضفت اليها المربية نرجس نشاشيبي الحانًا شجيّة من خلال مداخلاتها.

المطران الياس شقور أعرب عن سعادته وفخره بهذا المشهد الوحدوي العبليني الذي يجمع الأهل والأحبه في ساحة وبلدة واحدة ، الأب سابا حاج قدم التهاني والتبريكات للمحتفلين وكذلك الشكر لكل من ساهم في هذا المشهد الجميل .

وكانت كذلك مداخلات تهنئة لكل من الشيخ حسن حيدر والأب سيمون خوري والأب مضر سلمان .

الأمسية كانت بمشاركة فرقة الكروان مع المايسترو نبيه عوّاد ومجموعة من نجوم الفن والغناء من عبلين وخارجها ومع الدي جي D.J الأخ صفوان مارون ، وبمشاركة سرية الكشاف الارثوذكسي التي قدمت اجمل اللوحات بألوانها والحانها الجميلة .

ميلاد مجيد للجميع

وكل عام والجميع بألف صحة وخير

( صور من وقائع احتفالات الميلاد 2022 واضاءة شجرة الميلاد في بلدة عبلين الاحد 11-12-2022)

 

 







































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت