X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
13/12/2011 - 10:13:28 pm
فوز مقنع لهبوعيل سخنين امام هبوعيل الجديدة بالنتيجة 5-3
موقع الغزال
التقى فريق هبوعيل سخنين من مستوى فرق الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" على ارض ملعبه استاد الدوحه مساء الثلاثاء وتحت الاضواء الكاشفة الفريق الضيف ومتذيل اللائحة فريق ابناء الجديده في مباراة مؤجله واستطاع الفريق السخنيني من الحاق الهزيمة بفريق القاع ابناء الجديده بالنتيجه (3:5) .
فريق ابناء الجديده واللذي يعاني من قاع اللاحة حضر لهذه المباراه مع آمال احراز نتيجه ايجابية من اجل رفع معنويات اللاعبين واخراجهم من محنتهم الا ان الفريق السخنيني لم يعطه الفرصة واعاده خائب الامال بعد ان فاز عليه في مباراة غزيلرة الاهداف لكن ضعيفة الاداء .
الشوط الاول من المباراه بادر لاعبوا الجديده في محاولة منهم لمباغتة فريق هبوعيل سخنين وتسجيل هدف مبكر مستغللا الاخطاء القاتله في خط الدفاع السخنيني ومحاولته اتت ثمارها في الدقيقة (12) بعد ان استغل لاعب الجديده تمير شوشان كره وسجل (1-صفر) لفريقه ابناء الجديده .
وفي الدقيقة (18) فادي زبيدات نجح في ادراك التعادل لفريق هبوعيل سخنين مسجلا (1-1) .
فريق هبوعيل سخنين استطاع قلب النتيجه في الدقيقة (34) وتسجيل التفوق لصالحه من قبل اللاعب عزات حيادري لتصبح النتيجه (2-1) لهبوعيل سخنين.
لم تمضي سوى دقيقتين على تسجيل سخنين التفوق وفي الدقيقة (36) ادرك لاعب الجديده تمير شوشان التعادل(2-2)  .
وفي الدقيقة (38) محمود زبيدات اعاد التفوق لفريق هبوعيل سخنين لتصبح (2-2) .
وفي الدقيقة (40) وقبل نهاية الشوط الاول حكم المباراه احتسب ضربة جزاء (11م) لصالح ابناء الجديده سدد الضربة المهاجم تمير شوشان وحارس مرمى سخنين محمد ابو يونس ببراعه تطاير وصد الكرة ونهى الشوط الاول بتفوق فريقه هبوعيل سخنين بالنتيجه (3-2).
الشوط الثاني ووسط اداء متدني افتتح الفريقان في محاولة منهم لتسجيل اهداف كل بمرمى الاخر حيث افلح لاعب الجديده بهجت اسود من معادلة النتيجه (3-3) .
وفي الدقيقة (77) حسام شلاعطة يسدد كرة من ضربة جزاء (11م) الى الشباك مسجلا (4-3) لهبوعيل سخنين .
والمسمار الخامس دقه الفريق السخنيني في نعش فريق ابناء الجديده في الدقيقة (85) بعد ان سيطر مهاجم سخنين عزات حيادري على كرة افلتت من يدي الحارس وسجل الهدف الخامس لفريق هبوعيل سخنين وبنتيجة (5-3) انتهت المباراه وعاد فريق ابناء الجديده الى بلدته يلملم جراحه .











































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت