X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
24/12/2011 - 07:38:54 pm
فوز كبير لهبوعيل كفرمندا على مجد الكروم 3-1
موقع الغزال
تعرضت مواقع  فريق اتحاد ابناء مجد الكروم ظهر اليوم السبت على ملعب كوكب لثلاثات اصابات بالغة نفذتها قاذفات فريق الاخوة كفر مندا بقيادة المدرب عادل عزام .
فريق اتحاد ابناء مجد الكروم حضر لمباراته امام الاخوة كفر مندا بهدف واحد الا وهو الفوز والعودة بنقاط المباراه من اجل الاستمرار في بتقدمه بلائحة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" الا ان الفريق المحلي الاخوة كفر مندى كان له رأي اخر ومغاير واستطاع من احباط نوايا الفريق المجدلاوي واعادته بخفي حنين بعد ان فاز عليه بالنتيجه (3-1) .
الشوط الاول من المباراه تميز ومنذ دقائقة الاولى بالسيطرة المنداوية على ارض الملعب وشن الهجمات الخطيره على المرمى المنداوي وهذه الهجمات تمخضت في الدقيقة (11) من تسجيل (1-صفر) لصالح الاخوة كفر مندا من قبل اللاعب محمد طة .
وفي الدقيقة (35) علي زيدان استغل خطأ لحارس مرمى مجد الكروم وخط دفاعه ليسجل (2-صفر) للاخوة كفر مندا .
وفي الدقيقة (38) حكم المباراه يبقي الفريق المنداوي يلعب بعشرة لاعبين بعد طرده اللاعب علي زيدان بالبطاقة الحمراء  وليخرج الفريقين الى استراحة ما بين الشوطين بتفوق الاخوة كفر مندا بالنتيجه (2-صفر) .
الشوط الثاني افتتحه الضيوف من مجد الكروم بهجمات مكثفة على مرمى كفر مندا بغية تقليص النتيجه والعودة للمباراه ومحاولاتهم اتت ثمارها في الدقيقة (519 بعد ان سجل او قلص اللاعب بلال سبع النتيجه (2-1).
وبعد اهتزاز شباك الفريق الاخوة كفر مندا تراجع لاعبوه للاعتماد على اللعب الدفاعي  والخروج بهجمات مرتده بغية المحافظة على تفوقهم .
ومع انشغال الفريق المجدلاوي بالهجوم على مرمى كفر مندا استغل اللاعب احمد زيدان كرة في الدقيقة (88) وسجل منها الهدف الثالث لفريق الاخوة كفر مندا معلنا (3-1) .
وفي نفس الدقيقة التي سجلت فيها كفر مندا الهدف الثالث اي في الدقيقة (88) ابعد حكم المباراه لاعب  مجد الكروم مظهر ذياب بالبطاقة الحمراء وليتعادل الفريقان بالبطاقات الحمراء  لكن مع نهاية المباراه فاز فريق الاخوة كفر مندا بالنتيجه (3-1) وسط خيبة امل في المعسكر المجدلاوي .


























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت