X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
12/10/2014 - 08:07:08 am
اشبال كفرقرع يفتتحون الموسم الكروي بفوز خارجي عريض 3-0 على بيت اليعيزر

محمد غسان مصاروة يتالق ويسجل الاهداف الثلاثة للفريق القرعاوي

عضو ادارة الفريق سمير يحيى يكرم لاعبي الفريق بوجبة عذاء في مطعم بيتسا الايطالي بحضور رئيس المجلس المحلي


رسالة من مجلس محلي كفرقرع 



حقق فريق اشباب اتحاد ابناء كفرقرع بقيادة المدرس مراد يعقوب فوزا خارجيا عريضا بالنتيجة 3-0 على فريق اشبال بيت اليعيزر في انطلاقة الموسم الكروي لدوري الاشبال منطقة الشومرون .

وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي بيت اليعيزر باداء متميز من قبل لاعبي اشبال كفرقرع بحضور رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة وعضو ادارة الفريق سمير يحيى وعشرات اهالي اللاعبين الذين قدموا تشجيعهم الحافل للاعبي الفريق الذين قدموا اداء رفيع المستوى توج بفوز كبير 3-0 من اهداف اللاعب المتالق في المباراة محمد غسان مصاروة .

هذا وعلى شرف تحقيق هذا الفوز قام عضو الادارة السيد سمير يحيى بدعوة جميع لاعبي الفريق يرافقهم رئيس المجلس المحلي الى وجبة غذاء في معطم بيتسا الايطالي وذلك في لقاء احتفالي على شرف تحقيق هذا الفوز وافتتاح الموسم الكروي بفوز عريض.

سمير يحيى قدم شكره وتقديره لجميع اللاعبين ولمدربهم مراد يعقوب على مباراة كبيرة وعلى اداء رفيع المستوى متمنيا لهم موسما كرويا ناجحا ومثمرا مليء بالانتصارات والنجاحات .

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم شكره  للسيد سمير يحيى على هذه اللفتة الكريمة متمنيا له المزيد من العطاء للرياضة والشباب في كفرقرع , كما وقدم تهانيه للاعبي فريق اشبال كفرقرع ومدربهم على مباراة كبيرة استحقوا عليها كل الشكر والتقدير والتشجيع كما وتمنى رئيس المجلس المحلي للفريق موسما كرويا ناجحا .




























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت