X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
10/09/2011 - 12:02:54 am
سخنين وعرابه يتعادلان سلبيا في المباراه الافتتاحية
احتضن استاد الدوحه في سخنين بعد ظهر اليوم الجمعه مباراة دربي البطوف والمباراه الافتتاحية لدوري الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بين صاحب الارض هبوعيل سخنين والفريق الضيف نادي الرياضي ابناء عرابه وانفرد الفريقان متعادلان سلبيا مع حصول كل منهما على نقطة دورية واحدة في المباراه الافتتاحية.

فريق هبوعيل سخنين بقيادة المدرب عمر زبيدات ورئيس الادارة العائد للفريق طريف اطراد عمل بجهد كبير من اجل تحضير فريق يلعب في الدرجه الثانية رغم ترك عدد كبير من اللاعبين المجربين في الفريق لصالح فرق اخرى وفريق هبوعيل سخنين يلعب بلاعبين محليين من دون اي لاعب تعزيز بالفريق وهدفه اللعب من مباراة لاخرى واحتلال مرتبة مشرفة في اللائحة.

اما فريق نادي الرياضي ابناء عرابه هو الاخر يلعب بلاعبين محليين من دون لاعبي تعزيز ويقود تدريبات الفريق المدرب اسامة بكرية وهدف الفريق هذا الموسم الاعتماد على لاعبين ناشئين ومحليين وتثبيت الاقدام في الدرجه الثانية.

والمباراه بين الفريقين خلت من الفرص والاحداث ولم نستطع تسجيل فرص اكيده للتسجيل رغم المحاولات الضعيفة من قبل لاعبي الفريقين حيث لم يرتقي اداء اللاعبين للمستوى المطلوب وكان ضعيفا وبدى على اللاعبين الاعياء وذلك لعدم توفر اللياقة البدنية الكافيه لهم .



















Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت