X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
29/10/2014 - 08:44:59 am
ك. شمونه يسحق اتحاد سخنين برباعية لهدف
ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة العليا لكرة القدم، مني فريق اتحاد ابناء سخنين بخسارة ثقيلة أمام فريق هبوعيل عيروني كريات شمونة ،في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ستاد عكا بعد أن تم رفض ملعب الدوحة بسخنين. وبذلك بقي الفريق السخنيني بدون أي فوز حتى الان منذ افتتاح الدوري.
بعد أن تعود الفريق السخنيني استقبال اهداف في الدقائق الاخيرة، هذه المرة استقبلت شباكه هدفا مبكرا منذ الدقيقة الاولى، حيث سجل اللاعب روعي كهات الهدف الاول بعد تمريرة من اللاعب كولا.
واستطاع الفريق السخنيني ادراك التعادل في الدقيقة العاشرة بعد أن خطف اللاعب احمد ابو ناهية كرة في منتصف الملعب أرسلها الى المهاجم محمد غدير والاخير ارسل كرة عرضية وصلت الى فراس مغربي الذي سدد كرة محكمة لداخل الشباك معلنا التعادل 1-1.
هدأت المباراة قليلا بعد الافتتاحية القوية، لكن لاعبو فريق كريات شمونه سيطروا على مجريات المباراة مع استحواذ اكبر بالكرة ووصلوا لعدة فرص لتسجيل هدف اخر لكن كل محاولاتهم لم تنجح لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل طرف.

أحداث الشوط الثاني للمباراة:
وفي بداية الشوط الثاني اجرى المدرب تبديله الاول باخراج المدافع علاء ابو صالح وادخل مكانه اللاعب ايجور يوفانوفيتش.
وفي الدقيقة 49 سجل فريق كريات شمونه الهدف الثاني بعد كرة عرضية من اللاعب عوديد الكيام وصلت الى رأس كولا حيث مررها الى دافيد منجا والاخير سدد كرة محكمة من بعد عشرة امتار عانقت شباك قنديل ليتقدم كريات شمونة بالنتيجة 2-1.
وبعدها بدقيقتين سجل كريات شمونه الهدف الثالث عن طريق اللاعب مزراحي الذي استغل تشتيت غير موفق للكرة من طرف الحارس محمود قنديل ومن قريب زج الكرة بالشباك معلنا تقدم كريات شمونه بالنتيجة 3-1.
وفي الدقيقة 59 سجل فريق كريات شمونه الهدف الرابع بعد متابعة من اللاعب روعي كهات للتسديدة الحرة المباشرة لدافيد منجا حيث اصطدمت بالقائم واكملها كهات لداخل شباك قنديل معلنا تقدم كريات شمونة 4-1، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.


































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت