X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
05/12/2014 - 11:18:20 am
ادارة فريق اتحاد سخنين تقيل المدرب جاي ليفي
أقالت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين مدرب الفريق جاي ليفي ، صباح اليوم الجمعة . ويأتي ذلك اثر النتائج السيئة التي أحرزها الفريق مؤخرا ،خرها الخسارة أمام فريق مكابي تل ابيب الاربعاء الماضي بالنتيجة 3-1، وقبلها الخسارة أمام هبوعيل بيتح تكفا بالنتيجة 2-1.
من الجدير ذكره أن المدرب جاي ليفي قد حضر صباح اليوم الجمعة لاجراء التدريب التحضيري لمباراة الغد أمام فريق هبوعيل رعنانا ، لكن وقبل البدء بالتدريب استدعاه رئيس الادارة محمد ابو يونس الى مكتبه وأعلمه بأن ادارة الفريق قررت الاستغناء عنه. 
هذا ومن المتوقع أن يقوم بارشاد اللاعبين مكان ليفي غدا مدرب اللياقة البدنية الاسباني خوان كارلوس.

" قرار صعب جدا "
وفي حديث مع رئيس ادارة الفريق محمد أبو يونس ، قال : " لقد تم الاستغناء عن خدمات المدرب جاي ليفي، وهذا القرار مهني بحت وكان قرارا صعبا للغاية . لقد قمنا ببناء فريق جيد منذ بداية الموسم وقد وضعنا ميزانية كبيرة نسبيا لفريق اتحاد ابناء سخنين، وبهذا اتفقنا مع المدرب جاي ليفي على انهاء الموسم في القسم العلوي من الدوري، لكنني انظر اليوم الى لائحة الدوري واشاهد اين نحن وأين القسم العلوي !. هذا الامر لم يضع امامنا سوى خيارين اما ان نقوم باستبدال 12 لاعبا من كادر الفريق أو الاستغناء عن المدرب ، وبالتالي اخترنا الاستغناء عن المدرب جاي ليفي ، حتى الان لم نقرر من هو المدرب الذي سيكون بديلا لجاي ليفي، لكن حتى مساء الغد سيكون لدينا مدرب جديد ".



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت