X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
01/02/2015 - 02:13:38 pm
خسارة بلدي عبلين أمام المغار بثلاثية .. والإدارة تستقيل
الإدارة تستقيل على ملعب المغار ، جرت اليوم مبارة الدوري لكرة القدم ، الدرجة الثانية، الجولة الـ 18 ، مباراة القاع الملتهب ، بين فريقي أبناء المغار ، وبلدي أبناء عبلين .

الشوط الأول ، اللعب كان نديا بين الفريقين , مع هجمات لكلا الاتجاهين , مع أن الفريق العبليني حاول الضغط , مع بداية الشوط .

الدقيقة الـ 13 لاعب المغار عنان حنوت يسجل هدف فريقه الأول ، والنتيجة 0:1 للمغار .

الشوط الثاني حاول الفريق العبليني تعديل النتيجة ، وسنحت له أكثر من فرصة ، لكنه لم يستثمرها .
ومع منتصف الشوط الثاني ، ونتيجة أخطاء دفاعية ، استطاع لاعبو المغار إيال هزيمه ، وأريئيل بوزورجي تسجيل هدفين في دقيقتين ، ورفع النتيجة لـ 0:3 ، لكن محاولات لاعبي بلدي عبلين ، مع نهاية المباراة ، أفلحت بتقليص النتيجة لـ 1:3 ، عن طريق اللاعب بن حامو ، وبهذا انتهت المباراة . 

الإدارة تقدم استقالتها

وبعد المباراة ،  رئيس إدارة بلدي عبلين ، السيد بنيامين حيدر ، صرح لموقع صنوبر ،  عن استقالة إدارة الفريق ، نتيجة للمصاعب الني يمر فيها الفريق ، وخصوصا المادية .

تأتي هذه الاستقالة ، بعد استنفاد كل الوسائل ، من أجل العمل على استقرار الفريق ، في الدرجة الثانية ، ولكن عدم تقديم الدعم للفريق ، من قبل المسؤولين في عبلين ، بحسب اقوال بنيامين حيدر ، ويقصد هنا مجلس عبلين المحلي ، الذي وعد بالدعم المادي ، ولكنه لم يف بهذا الوعد ، والفريق يصارع البقاء ، في هذه المرحلة الصعبة .





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت