X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
19/04/2015 - 12:43:50 pm
اتحاد ابناء سخنين – هبوعيل رعنانا 1-1 التعادل الايجابي سيد الاحكام بين الفريقين

*الفريق السخنيني يوزع وثيقة على جمهوره بتوقيع رئيس ادارة الفريق محمد ابو يونس وكابتن الفريق اللاعب خالد خلايله وممثلي مشجعي الفريق تحت شعار

نعم للروح الرياضة والتسامح  لا للعنف والعنصرية في الرياضة   

على ارض ملعب استاد الدوحة

امام  متفرج 1000 متفرج

حكم المباراة : الشاب ساهر اربيلي

تركيب فريق اتحاد ابناء سخنين

ران كادوش

علي عثمان (محمد زبيدات د.77)

ايغور يوبانوبيتش

عايد حبشي

ايهاب شامي

دييغو كاتشوبه

عطا جابر

فراس مغربي(محمد بدارنه د.81)

اسماعيل ريان

محمد غدير

يوسف ابو لبن(خالد خلايله د.60)

تركيب فريق هبوعيل رعنانا

دنئيل ليفشيتس

عدي نمني

بن وهبه

يوغب لرمن

عمنوئيل امبوله

بن بنيامين(عرن روزنبراوم د.86)

ايلي ببييب(دله يمفولسكي د.81)

شنير شوكر(موشيه ابوطبول د.66)

ساعر بنبنيشتي

تشام ممادو

شوبل غوزلن

الفريق السخنيني استضاف مساء السبت 18/4/15 وعلى ارض ملعبه في استاد الدوحة في سخنين فريق هبوعيل رعنانا ضمن دوري مباريات  دوري الدرجة العليا  الاسبوع 29 البلي اوف السفلي. الفريق السخنيني لم  يهن ويحن رأسه وتضعف ارادته في الفوز على فريق رعنانا وتحصيل الثلاث نقاط الغالية لاحتلال المرتبة السابعة في لائحة الدوري البلي اوف السفلي وضمان البقاء نهائيا والفوز بمبلغ 350 الف شيكل لتوزع بين اللاعبين . مدرب فريق ابناء سخنين ايلي كوهين حضر لفريق رعنانا تركيب هجومي سريع وصاعق بعد عودة محمد غدير هداف الفريق  للتركيب بعد ان كان مبعدا بسبب البطاقات الصفراء. مع المهاجمين فراس مغربي ويوسف ابو لبن . وفي الوسط ابقى مدرب الفريق على اللاعبين الممتازين جابر عطا ودييغو كاتشوبه.

اما الفريق الضيف يريد الانتقام بالفوز هذه المرة على الفريق السخنيني بعد ان خسرت امام سخنين  في المباراة السابقة فرصة بقائها في البلي اوف العلوي.  

احداث المباراة

الدقيقة السادسة من المباراة هجمة اولى للفريق الضيف شوبال غزلن يسدد كرة قوية من بعد 16 مترا لكنها تطير بعيدا وعاليا عن شباك مرمى سخنين الى الخارج. الدقيقة 15 من المباراة هجمة اولى ايضا لفريق سخنين بعد دقائق كانت المباراة سجالا بين الفريقين ايهاب شامي بعث بكرة من الجناح الايسر داخل صندوق الجزاء لتصل لإسماعيل ريان ومن 12 مترا يسدد عالية من فوق حارس مرمى رعنانا  دنيئل ليفشيتس الى خارج الملعب. الدقيقة 19 هجمة سريعه لسخنين بعد ان انطلق لاعب الوسط دييغو كاتشوبه وممر الكرة لمحمد غدير الذي تركها ليوسف ابو لين الذي صوبها من بعد 18 مترا نحو مرمى رعنانا ليتصدى لها حارس المرمى ويلتقطها بين يديه ببراعة. الدقيقة 23 من المباراة علي عثمان يرفع كرة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب المهاجم فراس مغربي برأسه الى زاوية المرمى الا ان حارس مرمى رعنانا يبعدها بيده الى ضربة ركنية لم يستغلها كما يحب الفريق السخنيني. فرصة اخرى للفريق السخنيني اسماعيل ريان يرفع الكرة من الجهة اليمنى نحو مرمى رعنانا لتصل لراس اللاعب يوسف ابو لبن الذي يخطأ الهدف. الدقيقة 54 من المباراة بعد ان عادت المباراة الى الهجمات المتوازنه بين الفريقين في بداية الشوط الثاني محاولة هجومية  سريعة  كادت ان تكسر هذا الروتين بعد ان بعث عثمان مرة اخرى من الجهة اليمنى الكرة عطا جابر الذي صوبها من بعد 18 مترا ومخطئا شباك مرمى رعنانا. الى ان حانت الدقيقة 59 من المباراة ليسجل اللاعب فراس مغربي الهدف الاول لسخنين من بعد 18 مترا  في مرمى رعنانا بعد ان بعث له الكرة من اللاعب ايهاب شما. الدقيقة 62 من المباراة كاد فريق رعنانا تسجيل هدف التعادل بعد ان وجد نفسه لاعب رعنانا وحيدا امام حارس مرمى سخنين ران كادوش ومررها جانبية لكن احدا لم يكن ليسجل هدف التعادل لرعنانا. من الدقيقة 76 من المباراة بدء ضغط فريق هبوعيل رعنانا المتواصل على مرمى سخنين لكن اهدار الفرص حال دون تسجيل هدف التعادل للفريق الضيف. حتى اهدر اللاعب شوبل غزلن من رعنانا فرصة ذهبية لتسجيل هدف التعادل بعد ان ضرب كرة من بعد خمسة امتار امام مرمى سخنين عالية فوق المرمى بعد ان حضرها له زميله اللاعب تشام ممادو .حتى حانت الدقيقة 88 من المباراة ليسجل فريق هبوعيل رعنانا هدف التعادل بعد ضربة قوية سددها اللاعب بن وهبه لترتطم بطريقها بلاعب دفاع من سخنين ونحو شباك المرمى السخنيني لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين الايجابي بنتيجة 1-1.

















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت