X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
11/06/2015 - 09:07:03 am
الفتي القسماوي شادي عبد الحكيم بدير- نجارة يتألق في إسبانيا

إنضم الفتى القسماوي شادي بدير- نجارة ابن السابعة عشرة سنة العام الماضي للأكاديمية الرياضية العالمية في  مدينة بلد الوليد الإسبانية .

 

إنضمامه لم يأت من عبث، بل جاء بعد أن إشترك شادي في  صيف  2014  بتدريبات مكثفه קמפוס אימונים في معهد وينجت في مدينة نتانيا بإرشاد المدرب الاسباني Pedro Coria  . المدرب المهني لفريق  Real Valladolid المدرب أعجب كثيرا بلعب وأداء شادي مما أدى إلى دعوته الرسمية بالتسجيل في الأكاديمية الرياضية. وبالفعل وبعد اجتيازه الامتحانات الرسميه تم قبوله  فيها.

 

هذا وقدم شادي  أداءاً  مميزاً  في  المباريات التي  لعب فيها ضمن التركيبة الأولى أو دخوله كبديل. شادي قاد فريقه للفوز بلقب الكأس في سنته الأولى مع فريق الشبيبة في بلد الوليد Real Valladolid.

هذا وأعرب   مدربيه عن رضاهم التام من شادي، وأكدوا أن لشادي دور كبير في فوز الفريق في الكأس نتيجة أداءه المميز كلاعب خط وسط حر يجيد السيطرة على الكرات وتمرريها لزملائه اللاعبين الآخرين. وكذلك يجيد التسديد من كل مكان في الملعب نحو المرمى وإحراز الأهداف.

الجدير بالذكر ان شادي سجل الكثير من الأهداف ، منها الحاسمة. كما وساهم في طبخ الكثير من الأهداف، مؤكدين على أن وجوده على أرض الملعب يعطي اللاعبين الثقة والحماسة لتقديم أفضل ما عندهم لتحقيق الفوز.

مدربو شادي صرحوا :"يمكن تقييم السنة الأولى لشادي هنا في بلد الوليد على أنها إيجابية جداً،  مؤكدين على أن شادي يتعلم بسرعة ويمكنه أن يصبح من اللاعبين البارزين في المستقبل القريب".

يذكر أن شادي، الفتى المولود في كفر قاسم، يعشق رياضة كرة القدم منذ طفولته. انضم منذ صغره الى فريق الوحدة في كفر قاسم .

 

بين السنوات 2012-2014 لعب ضمن فريق هبوعيل هود هشارون وتدرب عند المدرب المعروف ألون  برومر ، الذي اعجب  بأدائه الرياضي وأكد أن  له مستقبل  واعد  في  مجال  كرة القدم.
























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت