X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
14/01/2012 - 09:57:46 pm
خسارة قاسية لااتحاد ابناء سخنين امام المتصدر كريات شمونه
موقع الغزال
خسر فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته البيتية امام متصدر اللائحة فريق هبوعيل كريات شمونه وسط اداء هزيل من قبل الفريق السخنيني الذي خيب امال ما يقارب (5000) مشجع سخنيني كانوا شاهدين على خسارة فريقهم امام كريات شمونه بالنتيجه (3-1) .

فريق اتحاد ابناء سخنين افتتح المباراه بصوره جيده وضغط منطقة جزاء ومرمى كريات شمونه لاكثر من مره واتيحت مع بداية الشوط الاول فرصة سانحه للاعب السخنيني اريك جاو من تسجيل هدف في شباك حارس مرمى كريات شمونه بعد ان انفرد به وسدد ضعيفة الى يدي الحارس .

الضغط السخنيني والسيطرة على مجريات اللعب اتت ثمارها في الدقيقة (19) بعد تمريره عرضية للاعب مهران راضي والكرة تخطت الحارس واللاعب اريك غاو الذي انزلق على ارض الملعب استطاع برأسه متابعة الكرة الى الشباك مسجلا (1-صفر) لاتحاد سخنين.

تفوق فريق اتحاد ابناء سخنين لم يدم سوى دقائق معدوده حيث نجح فريق كريات شمونه استغلال خطأ لدفاع سخنين في الدقيقة (22) وسجل اللاعب ابو حتسيرا هدف التعادل لكريات شمونه(1-1) .

هدف كريات شمونه كان بمثابة وجبة اوكسجين له على غرار فريق اتحاد سخنين الذي احبطت معنوياته وتراجع اداءه وبات يلعب على ارض الملعب بصوره غير مفهومة وسط اداء مصحوب بتوتر لا مبرر له .

وعليه فريق اتحاد ابناء لعب بالنار وتعرض للاحتراق في الوقت القاتل من زمن الشوط الاول حيث استطاع فريق كريات شمونه من تسجيل هدفه الثاني واعلان المنقلب بالنتيجه وذلك في الدقيقة (43) بعد ان سجل اللاعب دافيد سولاري (2-1) لكريات شمونه .

وبعد تسجيل كريات شمونه هدفها الثاني ووسط ذهول كل من على ارض الملعب وفي المدرجات شاهد كيف يسجل لاعب كريات شمونه اليشع الهدف الثالث في الدقيقة (45) ومنهيا الشوط الاول بتفوق مستحق للضيوف من كريات شمونه (3-1) .

الشوط الثاني حاول لاعبوا سخنين من الاجنهاد من خلال خوض الهجمات غير المعنونه باتجاه مرمى كريات شمونه الذي وقف بالمرصاد لهذه المحاولات ونجح في احباطها وفي الدقيقة (83) قلص مهاجم اتحاد ابناء سخنين كوستدين ازاروف النتيجه بعد ان سجل (3-2) وبعد تسجيل الهدف وفي الدقائق المتبقية من المباراه حاول الفريق السخنيني من ادراك التعادل الا ان جميع محاولاته باءت بالفشل وتم اعلان خسارته على ارض استاد الدوحه امام المتصدر هبوعيل كريات شمونه بالنتيجه (3-2).
موقع الغزال كان هناك تصوير خليل حيدر

































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت