X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
26/04/2016 - 10:39:00 am
الاعتداء على مدرب اتحاد ابناء سخنين واعتقال مشجعين

انتهى اللقاء الذي جمع فريق اتحاد أبناء سخنين أمام فريق مكابي تل أبيب بالتعادل السلبي 0-0، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة العليا، على ستاد "الدوحة" في سخنين.

بدأ اللقاء بحذر شديد من الطرفين، وبدا واضحا أن الفريق السخنيني سيلعب بطريقة دفاعية، وفي الدقيقة العاشرة من اللقاء أتيحت الفرصة الاولى للفريق السخنيني عندما أرسل اللاعب فراس مغربي كرة من الطرف الأيمن الى مركز منطقة الجزاء قابلها المهاجم شلومي أزولاي بتسديدة لكن حارس مكابي تل ابيب انقذ الموقف.
استمر اللقاء بسيطرة شبه تامة من طرف مكابي تل ابيب، وفي الدقيقة 44 اتيحت فرصة ممتازة لهم عندما ارسل اللاعب دور ميخا كرة للمهاجم براك يتسحاكي الذي سدد كرة صاروخية ذهبت الى القائم. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.
 
أحداث الشوط الثاني للمباراة
في الشوط الثاني استمر ضغط مكابي تل ابيب، وفي الدقيقة 48 من ضربة ركنية وصلت الى المدافع ايتان طيبي الذي كان خال من الرقابة ومن بعد خمسة أمتار سدد الكرة الى الخارج.
وفي الدقيقة 68 سدد اللاعب جال البيرمان كرة خطيرة لكنها ذهبت الى الخارج. وفي الدقيقة 70 دور ميخا حاول بتسديدة لتسجيل الهدف لكن الحارس قنديل صد الكرة.
وفي الدقيقة 71 اتيحت اخطر فرص فريق سخنين من ضربة ركنية وصلت الى المدافع ابراهام باس الذي حاول التسديد لكن الكرة ارتدت للمهاجم ازولاي الذي لم يستطيع زج الكرة للشباك.
وبدأ الفريق السخنيني يكون الافضل مستغلا المرتدات والتي كاد ان يسجل منها هدفا في الدقيقة 81 عندما سدد كاتشوفا كرة قوية صدها حارس مكابي تل ابيب ببراعة على مرتين، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

فوضى واعتداء على مدرب سخنين ابو كسيس
بعد سماع صفارة النهاية، شوهد مدرب سخنين يوسي ابو كسيس يعبر عن فرحه وسعادته، وشوهد حارس مكابي تل ابيب رايكوفيتش يدفع ابو كسيس ويسقطه ارضا.
وشوهد رجال الامن والمنظمون يحيطون بلاعب مكابي تل ابيب طال بن حاييم، وانضم اليه لاعبون اخرون من فريقه في محاولة للدخول الى غرف تبديل الملابس، بينما انشغل لاعبو سخنين بالاحتفال مع جمهورهم دون ان يكون لهم أية علاقة بالفوضى التي حدثت بعد نهاية المباراة.
من ناحية اخرى سرعان ما تدخلت الشرطة للفض بين الاطراف على ارض الملعب، اذ حاصرت لاعبي مكابي تل ابيب، خاصة اللاعب طال بن حاييم الذي تصرف بشكل غير رياضي في مباراتهم السابقة مع سخنين .

لاعبو مكابي تل ابيب يستفزون الجمهور السخنيني
من جانب اخر شوهد عدد من لاعبي مكابي تل ابيب يرفعون الاعلام الاسرائيلية ويغطون اجسادهم بها، بعد ان حصلوا عليها من جمهورهم في المدرجات، وهو المشهد الذي اعتبره الغالبية من مشاهدي المباراة بمثابة تحرش بالجمهور السخنيني الذي بقي جالسا مكانه على المدرج فرحا بما حقق من نتيجة في نهاية المباراة. يشار الى ان هذا التعادل ابعد مكابي تل ابيب خطوة اخرى عن صدارة الدوري وبطولة هذا العام .

اعتقالات
وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري البيان التالي :" في ساعات ما قبل منتصف الليل بمدينة سخنين ، ومع انتهاء مباراة كرة القدم ما بين مكابي تل ابيب وابناء سخنين على ارض استاد الدوحة، تطورت عدة وقائع اخلال بالنظام عنيفة على ارض الملعب، وذلك ما بين اعضاء وافراد المجموعتين مع دخول مشجعين ايضا لحيز الملعب ضالعين بعدد منها وسط قيام قوات الشرطة بالفض ما بين الاطراف المتخاصمة والابعاد ما بين اللاعبين وباقي الضالعين الذين دخلوا حيز ارض الملعب، ومع اعتقال الشرطة مشجعا لفريق مكابي تل ابيب الذي يشتبه باضرامه النيران بكرسي هناك ومشجعين لفريق ابناء سخنين المشتبهين برشقهما الحجارة ومنظم المشتبه بالاعتداء على لاعب والكل وسط تأكيدنا على العمل  للتوصل الى كافة الضالعين وتقديمهم امام سيادة العدالة ومع اخطارنا ادارة الدوري حول ما بدر من قبل اعضاء الفريقين ومتابعتها باقي الاجراءات الخاصة ذات العلاقة" .


































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت