X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
07/05/2016 - 09:09:17 am
الرابطة الموحدة للفنون القتالية تنظم دورتها السنوية باشراف سنسي كاجوهيرو ساوادا

أجرت في نهاية  الأسبوع المنصرم, يومي  الجمعة والسبت, تحت أشراف المعلم   الياباني الكبير (دان 7), في عسفيا, حيث جمعت قرابة ال-150 طالب وطالبة.  

المعلم ساوادا هو المخول الرئيسي من قبل الاتحاد الياباني للكراتيه لأجراء الامتحانات الدولية في اوروبا وفي اسرائيل. هذا وقد تخللت الدورة تدريبات مكثفة وشيقة وفي أعلى المستويات المهنية , عبر الطلاب جميعهم, صغارا وكبارا, عن استمتاعهم بالدورة وعن الفائدة الجمة التي جنوها منها.

فبالاضافة الى شرح خلال الدورة الجوانب الفلسفية والمهنية الكثيرة لفن الكراتية العريق, كما تُدرس في المعهد الأعلى والأهم في العالم, ألا وهو ال­-JKA الذي تتبع أليه الرابطة, شدد سنسي ساوادا على نهج الكراتية كطريق حياة وعلى الاخلاقيات والسلوكيات من حيث السيطرة على النفس والجسد, احترام الغير, الطموح وتحقيق الذات ومحبة الأنسان.

تجدر الاشارة الى ان الرابطة الموحدة للفنون القتالية برئاسة عضو الكنيست حمد عمار, منير ملاك ونائيل عزام من عسفيا,  يرون في الكراتية وسيلة للتربية الاجتماعية ولمحاربة الجنوح ولذلك يسعون لجعلها رياضة شعبية يمارسها اكبرعدد ممكن من الاولاد والشبيبة.

في حفل الختام قدمت هدية متواضعة تعبر عن شكر الرابطة معلمين وطلاباً للمعلم ساوادا والذي يمثل على حد تعبيرهم روح الكراتيه وطريقها الصحيحة . سنسي ساوادا شكر ادارة ومدربي الرابطة على استضافته للسنة التسعة عشر على التوالي واشاد بالجيل الصاعد وبحملة الحزمة السوداء المتطوعين في فعاليات الرابطة, حيث قدم لهم هدايا رمزية, تعبيرا عن تقديره واحترامه لهم   ولعطائهم.                                                                                           في نهاية الدورة أجريت الأمتحانات الدولية للطلاب حسب المعايير المتبعة في الاتحاد الياباني والتي تمتاز بصعوبتها, حيث اجتاز الامتحانات كل من:

قفطان زاهر- عسفيا- دان 2

ايمن زيدان – عسفيا- دان 2

توفيق حناني – دالية الكرمل دان 2

محمد كمال زبيدات- بسمة طبعون- دان 1

يزن زياد زبيدات- بسمة طبعون- دان 1

محمد نادر نعراني- بسمة طبعون- دان 1

بدر سمير زبيدات - بسمة طبعون- دان 1    

حمزة سمير زبيدات- بسمة طبعون- دان 1     





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت