X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
12/03/2017 - 09:18:53 am
الفريق السخنيني في ألبلي أوف العلوي وبجدارة

اتحاد أبناء سخنين – هبوعيل تل ابيب 0-0

الفريق السخنيني في ألبلي أوف العلوي وبجدارة

على ارض ملعب إستاد الدوحة في مدينة سخنين

أمام 4000 متفرج

حكم المباراة : ايتان شموئيليفتش

تركيب فريق أبناء سخنين محمود قنديل علي عثمان ابراهام فاس ساري فلاح ووندرسون خالد خلايله سغس تيمبه رمزي صفوري (سيراج نصار د.56) فراس مغربي يوفال ابيدور ( عطا جابر د.72) جاوارجينيو

تركيب فريق هبوعيل تل ابيب ارئيل هروش عوفر فرطه عميت بيطون اورال دغاني غال شيش ايال مشومر (ايتسك شلومييستر د.74) شاي الياس بن رييخرط موطي برشتسكي (طوطو تموز د.86) عومري الطمن ايزيكه اندواسل (شاحر هيرش د.71)

ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة العليا (والأخيرة في التصنيف العادي) استضاف فريق اتحاد أبناء سخنين منافسه فريق هبوعيل تل أبيب، وذلك في المباراة التي جرت على ارض ملعبه في إستاد "الدوحة" في سخنين مساء يوم السبت. دخل الفريق السخنيني المباراة وعيونه تترقب ألبلي أوف العلوي، حيث سيتم تقسيم الدوري إلى قسمين (علوي وسفلي)، خاصة بعد الفوز في الجولة السابقة للدوري على فريق هبوعيل رعنانا بهدف وحيد سجله فراس مغربي. واحتل الفريق السخنيني المركز الخامس في لائحة الدوري برصيد 38 نقطة قبل المباراة وكان بحاجة إلى نقطة واحدة فقط لكي يضمن مكانه في ألبلي أوف العلوي بغض النظر عن باقي النتائج.ويأتي بالطرف الآخر فريق هبوعيل تل أبيب لمواجهة سخنين وهو يمر بأصعب فترات النادي، حيث يمر بضائقة مالية ومهنية كبيرة جدا، والشيء الذي عرضه إلى الانهيار وخصم تسع نقاط من رصيده، وهو الآن يقبع في قاع اللائحة بالمركز الأخير برصيد 16 نقطة، وقد خسر في مباراته الأخيرة أمام فريق بني يهودا تل ابيب بالنتيجة 2-1.ومن ناحية المعطيات والإحصائيات فقد تقابل اتحاد أبناء سخنين أمام فريق هبوعيل تل ابيب في نطاق دوري الدرجة العليا 34 مرة، وكانت الغلبة لصالح هبوعيل تل ابيب حيث استطاع الفوز على أبناء سخنين 16 مرة، أما الفريق السخنيني فقد فاز في تسعة لقاءات فقط، وتسعة أخرى انتهت بالتعادل. ويشار إلى أن الفريق السخنيني لم يخسر خلال المواسم الثلاثة الأخيرة أمام هبوعيل تل ابيب في اللقاءات الستة التي جمعت الفريقين. وفي الموسم الماضي فاز الفريق السخنيني في اللقاءين خلال جولة الذهاب بنتيجة كبيرة وصل قوامها إلى 4-0، وجولة الإياب بهدف وحيد، أما الموسم الحالي فقد تقابل الطرفان خلال جولة الذهاب وانتهى اللقاء بينهم بالتعادل بهدف لكل طرف.من الجانب المهني عاد اللاعب الكابتن خالد خلايلة إلى التشكيلة الأساسية، وقد يكون ذلك إما على حساب عطاء جابر، وإذا أراد المدرب يوسي أبو كسيس خط وسط قوي وصلب فقد يختار الثلاثي (تامبي، خالد، ورمزي ) بالتشكيلة الأساسية،وهذا ما كان ولكن ذلك سيكون على حساب خط المقدمة. من ناحية أخرى عيدان شيمش سيستمر بالغياب على بسبب إصابة في العضلات والتي جعلته يغيب في الأسابيع الماضية، لكن موعد عودته يقترب ومن المتوقع أن يكون جاهزا مع بداية ألبلي أوف، واعتمد في خط الهجوم على يوفال افيدور، فهو المهاجم الوحيد بتشكيلة سخنين الجاهز لللعب لان المهاجم الآخر لاسينيا داو الذي لعب كأساسي لأول مرة الأسبوع الماضي أمام هبوعيل رعنانا، يعاني هو الآخر من إصابة ولم يشارك اليوم.

أحداث المباراة:

منذ الدقائق الأولى من المباراة هاجم الفريق الضيف مرمى سخنين بعد ان وضح ان الفريق السخنيني سيكتفي بالتعادل من اجل ضمان مركزه في ألبلي أوف العلوي ففي الدقيقة الرابعة يرفع الكرة اللاعب التل ابيبي موطي برشتسكي ومن بعد 25 مترا إلى منطقة الجزاء إلى عومري الطمن لكن يد محمود قنديل كانت السباقة في التقاط الكرة قبل أن تصل الطمن. وعاد الفريق التل ابيبي للهجوم مرة أخرى في الدقيقة السابعة اللاعب الطمن تلقى الكرة من مركز الملعب من زميله رييخرط وسددها قوية ومفاجئة نحو مرمى قنديل الذي لولا خفته ويقظته لعانقت الكرة شباك سخنين.ليعود مرة أخرى الطمن ويهدد مرمى قنديل في الدقيقة التاسعة بعد سيطر على الكرة وعبر بها لاعبي الدفاع من سخنين ويسددها مرة أخرى أرضية وخطيرة للجهة اليمنى لكن حارس مرمى سخنين يلتقطها ببراعة مانع تقدم هبوعيل تل ابيب بهدف.الصحوة للفريق السخنيني بدأت منذ الدقيقة أل 15 فبدء الفريق بالهجوم بعد أن سدد رمزي صفوري راسية لم تجد طريقها للمرمى بعد رفعة جميلة ما اللاعب جاوارجينيو. ليعود فريق هبوعيل تل ابيب في الدقيقة أل 22 بهجمة أخرى بعد أن رفع ايال مشومر الكرة من الجهة اليسرى نحو صندوق جزاء سخنين ليسيطر عليها لاعب التعزيز التشادي براسية أمام أعين لاعب وسط سخنين ووندرسون ومن خط الخمسة إلى الخارج مهدرا فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الأول لتل ابيب . هجمة جميلة في الدقيقة أل 27 للفريق السخنيني اللاعب فراس مغربي يرسلها طويلة ومتقنة ليوبال ابيدور والأخير يسددها ويكملها من الهواء لتحف القائم العلوي للمرمى إلى الخارج. الدقيقة أل 45 سخنين كانت قريبة من تسجيل الهدف الأول وقبل انتهاء الشوط عندما سدد رمزي صفوري الكرة برأسه من قريب إلا أن دفاع تل ابيب أبعدها في اللحظة الأخيرة. الدقيقة أل 46 محاولة من الفريق التل ابيبي للتسديد في الدقائق الأولى من الشوط الثاني مرة أخرى يسددها بيرشتسكي لكنها تذهب وتطير عالية من فوق قائم المرمى. الدقيقة أل 67 رفعة من اللاعب برشتسكي يسددها برأسه عميت بيطون من قرب إلى الخارج. الدقيقة أل 70 يعود مرة أخرى بيطون ويكمل راسية زميله ايزيكه براسية أخرى من ضربة حرة لكن لم تصب الهدف. الدقيقة ال84 فرصة مهدورة للاعب تل ابيب عوفر فرطه دفاع تل ابيب بعد أن استغل خطئا في دفاع سخنين وأمام قنديل مررها عالية من فوق حارس المرمى بحيلة ذكية لكنها تخطت قائم المرمى بسنتمترات ولتكون هذه الهجمة الأخيرة لتل ابيب ولتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين 0-0 وليبرز المستوى الأفضل للفريق الضيف على الفريق السخنيني الذي ضمن مركزه في ألبلي أوف العلوي . .
















Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت