X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
06/04/2019 - 02:02:31 pm
من الاخبار الرياضية لقلعة الرياضة مدينة عرابة البطوف:

من الاخبار الرياضية لقلعة الرياضة مدينة عرابة البطوف:

*في معهد فنجيت اللاعبة مرجان سعدة من فريق هبوعيل عرابة شابات كرة السلة تتقدم في خطى ثابتة وتقدم ملحوظ نحو ضمها لكادر المنتخب ضمن الاختبارات لمنتخب اسرائيل ترافق وتدرب اللاعبة المدربة تسنيم نصار.

*وتحت رعاية ودعم بلدية عرابة قسم الرياضة شارك يوم الجمعة الموافق ٥-٤-٢٠١٩، فريق شبيبة هبوعيل عرابة في كرة الطائرة في مباريات كيبوتس رديف والتي تميز فيها الفريق العرابي وهذه المرة على فريقي هبوعيل شفاعمرو وعيمق يزراعيل.

المباراة الأولى جمعت فريق هبوعيل عرابة بفريق هبوعيل شفاعمرو حيث انتهت بفوز مستحق للفريق العرابي بنتيجة 2-0

المباراة الثانية جمعت فريق هبوعيل عرابة بفريق عيمق يزراعيل والتي انتهت بفوز ساحق للفريق العرابي بنتيجة 2-0

كما ونريد أن نذكر أن لاعب المنتخب الإسرائيلي للشبيبة جابر بدارنه، يلعب أيضاً ضمن الفريق العرابي ويساعد في تألق وتميز الفريق مع المدربين نور وعلاء عاصله.

*وبرعاية ودعم بلدية عرابة قسم الرياضة وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضة مشاركة موفقةً لفريق العاب القوى والميدان يوم أمس الأربعاء على ملعب العاب القوي نفي شئنان "נווה שאנון" في مدينة حيفا وذلك بمشاركه 17 عداء وعداءة حيث استطاع الفريق العرابي تحقيق نتائج مرضيةً والنتيجة الأبرز كانت للعداءة تريزه مستر "תרזה מסטר"  بسباق1000متر والحصول على المركز الأول في وقت 3.46 دقيقة/ثانيةً والمركز الرابع للعداءة عدن قراقره في وقت 4.21 دقيقةً/ثانيةً وفي دفع الكرة الحديدية הדיפת כדור ברזל كانت للعداءة شذى خطيب النتيجة لمسافه 7.51 متر/سم.

رافق الفريق طاقم التدريب المركز والمدرب مصطفى شاهين فادي بدارنه، هديل نعامنه.

*برعاية ودعم بلدية عرابة قسم الرياضة وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضة مشاركة موفقةً لفريق العاب القوى والميدان يوم أمس الأربعاء على ملعب العاب القوي נווה שאנון في مدينة حيفا وذلك بمشاركه 17 عداء وعداءة حيث استطاع الفريق العرابي تحقيق نتائج مرضيةً والنتيجة الأبرز كانت للعداءة תירזה מסטר بسباق1000 متر والحصول على المركز الأول في وقت 3.46 دقيقة/ثانيةً والمركز الرابع للعداءة عدن قراقره في وقت 4.21 دقيقةً/ثانيةً وفي دفع الكرة الحديدية הדיפת כדור ברזל كانت للعداءة شذى خطيب النتيجة لمسافه 7.51 متر/سم

رافق الفريق طاقم التدريب المركز والمدرب مصطفى شاهين فادي بدارنه، هديل نعامنه.































Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت