X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
21/12/2019 - 11:43:13 pm
مفاجأة من العيار الثقيل: هبوعيل ام الفحم يقصي مكابي تل ابيب

 مفاجأة من العيار الثقيل: هبوعيل ام الفحم يقصي مكابي تل ابيب 

من تصفيات كأس الدولة

النائب يوسف جبارين على  صفحته بالفيس بوك :"عملوها الفحماوية .. 3-2!!"

 فريق هبوعيل ام الفحم ، حقق مساء اليوم مفاجأة كروية من الطراز الثقيل، حين أقصى فريق مكابي تل ابيب من فرق الدرجة العليا وحامل لقب الدوري ويتربع على عرش دوري الدرجة العليا بدون أي خسارة هذا الموسم حتى اليوم ، ليأتي الأحمر الفحماوي ويُلحق به الخسارة الأولى التي ستكلف الفريق الأصفر التل أبيبي غاليا . وان الشارع الرياضي الإسرائيلي اكد اليوم ان الفريق الفحماوي سجل نتيجة العقد في تاريخ الكرة الاسرائيلية ، حيث استطاع ان ييلغ مرحلة ثمن النهائي على حساب فريق مكابي تل ابيب الذي يعد من أقوى وأغنى الأندية في إسرائيل .

بداية المباراة كانت صفراء حين استطاع فريق الدرجة العليا مكابي تل ابيب ان يسجل هدف السبق في الدقيقة الـ 13 عن طريق اللاعب افي ريكن ، وعاد فريق مكابي تل اببب ليسجل هدفا ثانيا في الدقيقة الـ 35 عن طريق اللاعب إيلون الموغ ، الا ان الفريق الفحماوي لم يرفع الراية البيضاء بل بالعكس قلب الطاولة على الفريق التل أبيبي بتسجيل ثلاثة أهداف.
الهدف الاول لفريق ام الفحم سجله اللاعب طاداس كيانكاس في الدقيقة الـ 42 ، بينما سجل هدف التعادل اللاعب شاحر فيبن في الدقيقة الـ 49 ليعلن نتيجة التعادل 2-2 . 
وقد وقع على هدف الفوز للفريق الفحماوي وهدف التأهل للمرحلة القادمة اللاعب ريف مسيكه في الدقيقة الـ 78 ، ليعلن تفوق هبوعيل ام الفحم 3-2 ، وليهدي فريقه وجمهوره العريق بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس الدولة وسط انفجار البركان الفحماوي مع اطلاق حكم المباراة المركزي ليران الياني صافرة نهاية المباراة وانطلاق الافراح الفحماوية.

وعلق النائب يوسف جبارين على الفوز وعلى صفحته بالفيس بوك :"

عملوها الفحماوية .. 3-2!!

بأداءٍ بطوليّ وبعزيمةٍ عالية، نجح أبطال هبوعيل ام الفحم بقلب الطاولة على مكابي تل ابيب والإطاحة بمتصدر الدرجة العليا.

الان، اكثر من أي لحظةٍ مضت، يجب ان نبذل كل مجهود لدعم الرياضة والشباب. ها هو فريق هبوعيل ام الفحم قادر على الظفر بكأس الدولة...

هنيئًا لنا ولأهالينا بهذا النصر التاريخي!


























































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت