X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
21/04/2012 - 04:28:39 am
فوز مهم لبئر المكسور على مكابي عكا ويتجهه نحو الدرجة الاولى
خليل حيدر
صعد فريق الدرجة الثانية بئر المكسور اليوم الجمعة إلى مستوى فرق الدرجة الأولى بشكل نهائي بعد الفوز الكبير على فريق مكابي عكا بهدفين مقابل هدف حيث وسع الفريق من بئر المكسور فارق النقاط بينة وبين مجد الكروم صاحب المرتبة الثانية ألي أربعة نقاط وبهذا الفارق يكون فريق بئر المكسور قد صعد نهائيا إلى الأولى هذا وقد عمت الفرحة في الملعب وشاركت الجماهير الكبيرة من بئر المكسور فريقهم بالفوز والارتقاء التاريخي الذي حققه ألاعبين والإدارة والمدرب والجماهير.
الفرحة كانت كبيرة وخصوصا أن الفريق يرتقي إلى الدرجة الأولى بعد غياب سنوات طويلة. حيث اعتمد الفريق على لاعبين محليين تصدر لائحة الدرجة الثانية منذ بداية الموسم بعد ان صمم على الارتقاء هذا الموسم بعد فشله في الموسمين الأخيرين. وكان له ذلك بفضل جهود رئيس إدارة الفريق عماد غدير والطاقم المهني وكادر لاعبيه الذي ضحى كثيرا من اجل رفع اسم بئر المكسور عاليا في مجال الكرة المحلية

رئيس الإدارة عماد غدير قال بعد ارتقاء فريقه: الحمد الله صعدنا بجدارة لأننا كنا الأفضل في الدوري. اعد محبي الفريق إننا سنعمل كل ما بوسعنا من اجل المحافظة على هذا الانجاز الكبير. ستكون لنا كلمة أيضا في الدرجة الأولى وسوف نثبت أقدامنا جيدا لان أهالي بئر المكسور يستحقون فريق في الدرجة الأولى .

























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت