X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
09/05/2012 - 02:52:21 pm
اخفق فريق اتحاد ابناء سخنين في مباراته البيتية لدوري الدرجه العليا
خليل حيدر

 اخفق فريق اتحاد ابناء سخنين في مباراته البيتية لدوري الدرجه العليا لهذا الموسم امام بعد ان تعرض لخسارة امام الفريق الضيف النادي الرياضي اشدود بالنتيجه (2-1) .

ادارة الفريق فتحت بوابات استاد الدوحه امام جمهور الفريق السخنيني وقررت ان يكون الدخول لمشاهدة المباراه مجاني من اجل الاتاحة للجمهور توديع اللاعبين والتمتع في المباراه الاخيره على ارض ملعبه الا ان الجمهور السخنيني لم يحضر الى استاد الدوحه وآثر الباق في البيوت وحضر المباراه ما يقارب 500 متفرج فقط وتأتي هذه الخطوة من قبل الجمهور احتجاجا وخيبة املهم من تحصيل الفريق  السلبي ضمن مباريات البلي اف العلوي حيث لم يحقق الفريق السخنيني سوى فوز واحد ما ادى الى اضاعة فرصة اللعب في اوروبا .

الشوط الاول من المباراه افتتحه لاعبو فريق اتحاد ابناء سخنين بشن هجمات مكثفة على مرمى اشدود في محاوله منهم لتسجيل هدف تفوق مبكر لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وفي اول هجمة للفريق الضيف من اشدود على مرمى اتحاد سخنين وفي اول تسديده نحو الشباك في الدقيقة (18) من قبل اللاعب نير بيطون لتستقر كرته في الشباك مسجلا (1-صفر) لاشدود.

وفي الدقيقة (28) نجح لمهاجم اتحاد ابناء سخنين احمد قسوم من استغلال فرصة وادرك منها التعادل (1-1) .

هذا التعادل لم صمد كثيرا وفي الدقائق القاتله من زمن الشوط الاول وقبل نهايته بدقيقتين اي في الدقيقة (43) اخفق الفريق السخنيني واهتزت شباكه من كره سددها اللاعب آفا أمبورز ليعلن التفوق (2-1) لاشدود وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني فريق اتحاد ابناء سخنين وصل لعدة فرص امام مرمى اشدود لكن جميع هذه الفرص لم تتكلل بالنجاح وبقيت النتيجه على حالها فوز النادي الرياضي اشدود على اتحاد ابناء سخنين (2-1) ومع انتهاء المباراه توجه لاعبو فريق اتحاد ابناء سخنين باتجاه الجمهور وحياهعم مودعين اياهم على امل اللقاء بهم الموسم القادم.







































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت