X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
22/09/2012 - 10:00:10 pm
اداء هزيل وخسارة بيتية لاتحاد سخنين امام رمات غان (3-1)
ما زال فريق اتحاد ابناء سخنين بقيادة المدرب شلومو دورا وطاقمه المهني عاجزين من ايجاد معادلة الفوز منذ انطلاق الدوري ومساء السبت وعلى استاد الدوحه في سخنين ووتحت انظار مشجعي الفريق السخنين والذي وصل عددهم ما يقارب 1500 متفرج شاهدوا فريقهم يتعرض لهزيمة نكراء وسط تقديمه اداء هزيل لا يليق حتى بفرق الدرجه الثالثة ما ادى الى خسارته (3-1) امام الفريق الصاعد الجديد هبوعيل رمات غان بقيادة المدرب فريدي دافيد .
فريق اتحاد ابناء سخنين ورغم التعزيز الجديد في الفريق الا ان الحال بقي على ما هو عليه بل اسوء من المباريات السابقه هذه هي الخساره والهزيكة النكراء اتت بعد ان انتكس الفريق السخنيني السبت المالضي امام هبوعيل عكا.
فريق اتحاد ابناء سخنين بدى ضعيفا على ارض الملعب كراته غير مركزة وعدم تفاهم وتناسق بين حلقات الفريق الثلاث ما يعني على ادارة الفريق الجديده مراجعة الاوراق قبل فوات الاوان ووضع يدها على الجرح ومعالجته قبل ان يتأزم ويكون شفائه صعبا .
والمباراه امام رمات غان اتت بسيطرة وشن هجمات خطرة للفريق الضيف من رمات غان والتي اسفرت في الدقيقة (6) عن تسجيل هدف مبكر لفريق هبوعيل رمات غان بعد ان استغل اللاعب عوز يفراح خطأ لحارس المرمى السخنيني واعلن (1-0) لرمات غان.
وفي الدقيقة (38) دافيد منجا يستغل هفوة لدفاع اتحاد سخنين ويسجل الهدف الثاني لرمات غان وبنتيجة (2-0) انتهى الشوط الاول.
الشوط الثاني جاء كسالفه الفريق الضيف استغل انشغال لاعبي سخنين في البحث عن هدف مقلص واستغل هجمة مرتده في الدقيقة (86) سجل منها اللاعب يسرائيل زغوري الهدف الثالث لهبوعيل رمات غان لتصبح النتيجه (3-1) وفي الدقيقة (90) عبادة زبيدات والذي دخل بديلا في الدقائق الاخيرة من المباراه نجح بتسجيل هدف الشرف لاتحاد سخنين وبنتيجة (3-1) انتهت المباراه وسط غضب الجمهور السخنيني من الاداء والخساره .



























































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت