X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
07/10/2012 - 11:12:43 am
تعادل بطعم الخسارة للفريق السخنيني أمام بني يهودا 2-2 على ملعب الدوحة

افتتح الفريق السخنيني المباراة سريعة وقوية بغاية تسجيل هدف السبق ليحقق الإنتصار الاول وافلح بذلك اللاعب يوري بلو الاجنبي الجديد في صفوف السخنيني في الدقيقة

في الدقيقة الـ94 إستطاع اللاعب بيدرو جالابان من بني يهودا من فرض التعادل 2-2 وسط غضب في المعسكر السخنيني للحكم المباراة لينتهي اللقاء بتعادل الايجابي وخطف الفوز الاول من سخنينإستطاع فريق بني يهودا من فرض التعادل بهدفين في مباراته الخارجية أمام سخنين في ملعب الدوحة بالمقابل الفريق السخنيني بحاجة ماسة للفوز الاول له في الدوري وخاصة في ملعبه وأمام جمهوره المتعطش للفوز الاول في الدوري لهذا الموسم، جرت المباراة على ملعب الدوحة في سخنين وبحضور 2500 متفرج.

افتتح الفريق السخنيني المباراة سريعة وقوية بغاية تسجيل هدف السبق ليحقق الإنتصار الاول وافلح بذلك اللاعب يوري بلو الاجنبي الجديد في صفوف السخنيني في الدقيقة الـ15 بعد أن تلقى كرة مقشرة من اللاعب أحمد قسوم الذي اختتطف الكرة من الحارس تل ابيبي ويحضره على طبق من ذهب والأخير يوري بلو يُصوب الكرة الى الشباك 1-0 لسخنين.

تقدم مرحلي 
لم يتوقف الهجوم السخنيني بل إزداد قوة واللاعب علاء أبو صالح يصوب كرة برأس قوية الى الشباك معلنا 2-0 لسخنين بعد مضي 22 دقيقة من زمن المباراة. وفي الدقائق الأخيرة من الشوط عاد فريق الضيوف من تل ابيب الى المباراة بعد أن قلص اللاعب علاء أبو صالح بهدف ذاتي في الدقيقة الـ40 لينتهي الشوط الاول بتقدم مرحلي لسخنين بهدفين لهدف.

تعادل إيجابي 
وفي الشوط الثاني تراجع الفريق السخنيني الى الوراء بغاية المحافظة على التفوق والخروج بفوز أول لهذا الموسم حيث اعتمد لاعبو سخنين على الهجمات المرتدة السريعة على مرمى بني يهودا بالمقابل الفريق الضيوف من تل ابيب يدركون أن الفريق السخنيني لم يفوز عليه في ملعب الدوحة منذ سنوات في الدقيقة الـ75 والـ80، كان بإمكان الفريق السخنيني أن ينهي المباراة بعد فرصتين أكيدتين للتسجيل لكن اهدر وفي الدقيقة الـ83 الأضواء الكاشفة تنخفض من الناحية الجنوبية للملعب والحكم المباراة اوقف المباراة لزمن 3 دقائق، مما أمهل للحكم من زيادة من الزمن الضائع للمبارة 8 دقائق مستغلين بذلك لاعبو بني يهودا في الدقيقة الـ94 إستطاع اللاعب بيدرو جالابان من فرض التعادل 2-2 وسط غضب في المعسكر السخنيني للحكم المباراة. لينتهي اللقاء بتعادل الايجابي وخطف الفوز الاول من سخنين.

































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت