X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
16/12/2012 - 02:30:44 pm
اتحاد سخنين يرد البئر ويروي عطشه رغم انف السبع

ورد فريق اتحاد ابناء سخنين مساء امس السبت البئر وروى عطشه رغم انف فريق بئر السبع الذي انكسرت هامته امام فريق اتحاد ابناء سخنين المتعطش للفوز الذي انتظره طويلا ليعيده مطأطأ الرأس بعد الفوز عليه بالنتيجه (3-2).

فريق اتحاد ابناء سخنين ومنذ الدقائق الاولى للمباراه بدى عليه العزم في تحقيق الفوز المرتقب والذي انتظره الجميع من لاعبين ومشجعين منذ فترة طويله حيث شاهدنا فريق اتحاد ابناء سخنين يلعب بطريقة هجومية وحماس منقطع النظير للاعبين .

ومع انشغال فريق اتحاد ابناء سخنين منذ انطلاق الشوط الاول بالهجوم على مرمى عرين السبع وفي هجمة مباغته وصلت الكره الى راس المهاجم من بئر السبع دوفيف غباي في الدقيقة (20) ليسجل هدف مباغت معلنا تفوق بئر السبع بالنتيجه (1-0).

اهتزاز فريق اتحاد ابناء سخنين كان بمثابة وجبة اوكسجين للفريق السخنيني واكد على انه لن يكون فريسة سهلة الالتهام امام السبع واخذ في ضبط الامور على ارض الملعب ومهاجمة مرمى السبع وفي الدقيقة (27) المدافع السخنيني شمعون هاروش يتصدى لكره مرفوعه من ضربه ركنية ويحولها الى الشباك مسجلا (1-1) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني استمر الفريق السخنيني في محاولاته لتسجيل هدف التفوق حيث كثف من هجماته من لاجنحة والوسط وهذه الهجمات اتت ثمارها في الدقيقة (65) بعد ان اخضع احمد قسوم حارس مرمى السبع ليعلن التفوق السخنيني (2-1) .

والفرحه العارمة لفريق اتحاد ابناء سخنين كانت في الدقيقة (79) عندما افلح حمد غنايم في مراوغة دفاع السبع واخضاع الحارس وتسجيل (3-1) لاتحاد سخنين .

وفي الدقيقة (80) اي بعد تسجيل سخنين هدفها الثالث بدقيقة واحدة لاعب الخصم دوفيف غباي يقطع الفرحة على اتحاد سخنين بعد ان سجل (3-2) وليقلص النتيجه وليضع الجمهور واللاعبين بحالة توتر واعصاب مشدوده لكن مع صافرة حكم المباراه عاد الفريق السخنيني وجمهوره لمزاولة افراحهم بفوزهم على بئر السبع بالنتيجه (3-2).











































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت