X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
28/12/2012 - 10:31:53 pm
التعادل بين الاخوة عرابه وهبوعيل آسي جلبوع 1-1
اخفق فريق الاخوة عرابه ظهر اليوم السبت في حسم نتيجة المباراه البيتية التي اجراها على استاد الدوحه في سخنين امام الفريق الضيف آسي غلبوع وخرج الفريقان من هذه المباراه كل بنقطة واحدة بعد التعادل بينهم بالنتيجه (1-1).
الشوط الاول من المباراه ومنذ دقائقه الاولى سيطر فيه الفريق الضيف من آسي جلبوع على احداث المباراه وشن هجمات مكثفة باتجاه مرمى عرابه الذي لعب بطريقة دفاعية بحته وهذه الهجمات اتت مارها في الدقيقة (20) من هدف سجله اللاعب شلومي موراد ليعلن تفوق مستحق لفريق آسي جلبوع.
وفي الدقيقة (30) حكم المباراه ابعد لاعب آسي جلبوع عبد قدح بالبطاقة الحمراء بعد تعمده عرقلة مهاجم عرابه من الخلف داخل منطقة الجزاء ليحتسب ضربة جزاء (11م) للاخوة عرابه سدد الضربة الكابتن والمدرب اللاعب عبد رباح لكن حارس مرمى آسي جلبوع تصدى للكرة ببراعه .
في الدقيقة (44) وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة اتيحت لفريق الاخوة عرابه ضربة ركنية نفذها اللاعب احمد خطيب لتصل الى المهاجم معمر قراقرة وحولها الى الشباك معادلا النتيجه (1-1) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.
الشوط الثاني جاء مغايرا عن سالفه الفريق العرابي حول السيطرة على ارض الملعب لصالحه وشن العديد من الهجمات الخطيره على مرمى خصمه من آسي جلابوع في محاوله لتسجيل هدف التفوق في ظل النقص العددي في صفوف خصمة والفرصة السانحة لعرابه اهدرها المهاجم معمر قراقرة بعد ان انفرد انفراد تام بحارس المرمى وسدد في النهاية الى يديه وبنتيجة (1-1) اتنهت المباراه.




















































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت