X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
08/02/2014 - 11:33:08 am
الليلة: ريال مدريد يستضيف فياريال والميريا امام أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني
يأتي الميرينغي من فوز عريض على جاره اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك 

يسعى ثالث الليغا نادي ريال مدريد الى تشديد الخناق على المتصدر بإستقباله ضيفه نادي فياريال مساء اليوم السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

صورة من اخر مباراة لفريق فياريال

ويدخل النادي الملكي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 54 نقطة متساوياً مع غريمه الازلي نادي برشلونة ولكن فارق الاهداف لمصلحة النادي الكتالوني، وتأتي كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي من تعادل ايجابي خارج الديار امام النادي الباسكي اتلتيك بلباو بهدف لكل فريق في لقاء شهد حصول البرتغالي كريستيانو رونالدو على الورقة الحمراء مما سيجعله يغيب عن موقعة السبت. كما يأتي الميرينغي من فوز عريض على جاره اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك ومسألة وصوله النهائي هي مسألة وقت لاأكثر .
التعادل الايجابي 
وفي الطرف الاخر يدخل الغواصات الصفراء اللقاء وهم في المركزالخامس برصيد 40 نقطة ويأتي من فوز على ارضية المادريغال بثلاثة اهداف مقابل هدف امام نادي اوساسونا المتعثر. يذكر ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق. وفي لقاءات اخرى يستقبل نادي فالنسيا ضيفه نادي ريال بيتيس فيما يرحل متصدر التريتب نادي اتلتيكو مدريد لمقابلة الميريا.






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت