X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
19/03/2018 - 07:57:59 am
سوبر هاتريك لرونالدو وغزارة أهداف بفوز الريـال على جيرونا

سوبر هاتريك لرونالدو وغزارة أهداف بفوز الريـال على جيرونا


ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، نجح الفريق الملكي ريال مدريد بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز على حساب جيرونا بالنتيجة 6-3، كان لرونالدو منهم حصة الأسد حيث سجل سوبر هاتريك .
بدأ ريال مدريد مباراته امام جيرونا بقوة منذ اللحظات الاولى واستطاع نجمه كريستيانو رونالدو ان يسجل الهدف الاول مبكرا في الدقيقة 11، وذلك من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية رائعة من توني كروس، ليتقدم الفريق الملكي بهدف مقابل لا شيء.
وحاول جيرونا الوصول إلى شباك الريال وتعديل النتيجة وفي الدقيقة 29 تمكن كريستيان ستيواني من أن يسدد كرة رائعة ويسجل هدف التعادل لتكون النتيجة 1-1، ليستمر هذا التعادل حتى نهاية الشوط الأول من اللقاء.
 
أحداث الشوط الثاني للمباراة
وفي الشوط الثاني دخل ريال مدريد ضاغطا منذ الدقائق الأولى، وفي الدقيقة 48 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من ان يعيد التقدم مرة أخرى لصالح فريقه ريال مدريد بتسديدة رائعة ليتقدم الريال بالنتيجة 2-1.
وفي الدقيقة 59 تمكن لوكاس فاسكيز من أن يثلث النتيجة للفريق الملكي بعدما سجل هدفا رائعا سكن شباك فريق جيرونا ليتقدم الريال بثلاثية مقابل هدف وحيد.
وفي الدقيقة 63 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف ثالث في شباك جيرونا ليتقدم فريقه ريال مدريد بالنتيجة 4-1، ويدون على الهاتريك الاول له منذ فترة. 
وفي الدقيقة 67 تمكن كريستيان ستيواني من أن يسجل هدفا ثانيا في شباك الريال ليقلص الفارق لفريقه الى هدفين وتكون النتيجة على تقدم الريال برباعية مقابل هدفين.
واستمرت محاولات الريال نحو تسجيل مزيد من الاهداف وفي الدقيقة 86 تمكن الويلزي غاريث بيل من ان يسجل الهدف الخامس لفريقه، ولكن سرعان ما عاد جيرونا وقلص الفارق مرة اخرى في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه لوبيز لتكون النتيجة على تقدم الريال بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.
وفي الدقيقة 91 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من ان يسجل هدفا جديدا له ليدون على السوبر هاتريك ويمنح الريال الفوز بستة اهداف مقابل ثلاثة أهداف، وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى 60 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري.

 










Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت