X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
17/09/2012 - 09:09:51 pm
ابيدال وأوزيل: النبي محمد أشرف الخلق والبشر!
مريم خطيب

عبر الظهير الأيسر لفريق برشلونة بطل كاس ملك إسبانيا بكرة القدم، الفرنسي العاجي الأصل ايريك أبيدال عن غضبه الشديد بسبب الفيلم المسىء للرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- والذي انتج مؤخرا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد أبيدال وفقا لعدة مصادر صحافية نشرت هذه التعليقات أن النبي محمد هو أشرف الخلق والبشر، مؤكداً أنه سيواصل الدفاع عن الدين الإسلامي، الذي يفتخر به، وقال: "الرسول أشرف خلق الله ولا يجوز تشويه صورته بهذا الشكل، وأنا فخور باعتناق دين محمد".

وكان أبيدال قد اعتنق الإسلام منذ فترة ويدافع باستمرار عن الدين الإسلامي، وهو متزوج من الجزائرية حياة.

وأكد مسعود أوزيل لاعب وسط المنتخب الألماني، وريال مدريد الأسباني، على أنه لن يسمح بالتطاول على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، مبدياً غضبه الشديد من عرض الفيلم المسيء للرسول، وقال أوزيل في تصريحات نقلتها صحيفة "الهداف" الجزائرية: "رسول الله خير خلق الله ولن نسمح بتشويه صورته المنزه عن كل شر".

وفي السياق ذاته استثمر لاعب سوداني إحرازه لهدف في الكونفيدرالية الإفريقية للاحتجاج على الفيلم المسيء للإسلام ورسوله بطريقته الخاصة، وقال مراسل الأناضول في الخرطوم إن لاعب نادي الهلال السوداني مدثر كاريكا قام بعد إحرازه لهدف في مرمى نادي إنتر كلوب الأنغولي في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة الخرطوم مساء الجمعة بكتابة عبارة "إلا رسول الله" على قميصه الداخلي وأظهره بعد إحرازه للهدف، لنصرة الرسول والرد على الإساءة له.

وانتهت المباراة بفوز فريق الهلال السوداني بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء للفريق الأنغولي.

وتشهد العواصم العربية والإسلامية في الوقت الحالي، موجة احتجاجات غاضبة تجاه الولايات المتحدة، بعد عرض الفيلم المسيء لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت