X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
03/10/2012 - 07:28:56 am
برشلونة يخطف إنتصار مثير ومؤلم من ملعب بنفيكا
مريم خطيب
حقق برشلونة فوزاً مستحقاً على مضيفه بنفيكا وفاز عليه في ملعبه دا لويز في لشبونة بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا .
 

 سجل الأهداف أليكسيس سانشيز في الدقيقة 6 وفابريغاس في الدقيقة 65
 
وضحت الثقة الكتلونية والخوف البرتغالي منذ لحظات المباراة الأولى ، فرغم التحرك الكبير للاعبي بنفيكا ومحاولاتهم الوصول إلى المرمى ومنها تسديدة برونو سيزار في الدقائق الأولى والتي تصدى لها فالديز فإن برشلونة كان قادراً على لدغ بنفيكا في أي لحظة والدليل كان الهدف الأول الذي أحرزه أليكسيس سانشيز في الدقيقة السادسة بعد اختراق لميسي من الجهة اليمنى حيث لعب كرة عرضية للتشيلياني ترجمها بشكل مميز هدفاً أول .
 
بنفيكا حاول تعديل النتيجة أكثر من مرة وكاد أن ينجح في الدقيقة ١١ بعد انفراد كامل للبرازيلي ليما لكن فالديز أغلق الزاوية بشكل مميز وأخرج الكرة بشكل رائع ليرد ميسي بكرة رائعة بعد اختراق آخر من أليكسيس لجهة بنفيكا اليمنى تصدى لها الحارس أرتور بشكل رائع برؤوس أصابعه ليهدر بعده سانشيز كرة رائعة فوق المرمى لعبها له فابريغاس من بعيد لينتهي الشوط الأول بلمسة رأسية لأليكسيس أيضاً بعد عرضية مميزة من داني ألفيس لم تترجم إلى هدف ثان مما أبقى النتيجة على ما عليه .
 
التفوق الكتلوني كان أكثر وضوحاً في الشوط الثاني حيث بدأ الهجوم منذ دقائقه الأولى عبر المتألق سانشيز الذي كاد أن يعزز مبكراً من كرة مرت بجانب القائم لكن الثانية كانت ثابتة إنما عبر سيسك هذه المرة الذي ضاعف النتيجة في الدقيقة ٥٦ بعد تمريرة من ليونيل ميسي الذي احتكر صناعة اللعب في هذه المباراة .
 
مجريات المباراة لم تختلف كثيراً بعد الهدف الثاني من سيطرة كتلونية ومحاولات من هنا وهناك لبنفيكا وكادت الأمور تكون مثالية للضيوف لولا إصابة القائد بويول وبطاقة بوسكيتس الحمراء لينتهي اللقاء بتفوق كتلوني بأقل مجهود قبل مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو اسبانيا والعالم .



Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت