X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
05/02/2014 - 10:01:58 am
هكذا ستساهمين في حماية طفلك من امراض الشتاء

تجلب ايام الشتاء الباردة الى كل بيت حالات الزكام، السخونة وصعوبات التنفس. في هذه الفترة من المهم لك واكثر من أي شيء حماية الطفل الصغير، وتجنيبه المعاناة التي تنطوي عليها مختلف الامراض.

رونيت دوييف المديرة العلمية في ابوت، منتجة سيميلاك ادفانس بلوس تقدّم عدة قواعد للأمهات لحماية الاطفال والرضّع خلال فصل الشتاء:

·         اخرجي مع الطفل في الهواء الطلق في الايام غير الماطرة، وهو يرتدي بشكل كافٍ وجيد. المكوث الطويل في الاماكن المغلقة غير صحي.

·         اعرضي على طفلك وجبات متنوعة ومتوازنة من وجبات الطعام التي تقوي جهاز المناعة لدى الطفل. تركيبة سيميلاك ادفانس بلوس، بديل الحليب المتطور في البلاد، اثبتت في الابحاث العلمية انها تساهم في تقوية جهاز المناعة الآخذ بالتطور لدى الطفل بفضل: مركبات بروبيوتية، نيوكليوتيدات واحماض دهن من نوع اوميغا 3 و 6 (LC-PUFA)، حيث ان سيميلاك ادفانس بلوس هو بديل الحليب الوحيد الذي يحتوي على اوميغا 3 و6 في كل مراحله.

·         دفّئي غرفة الطفل لدرجة حرارة 22 تقريبا. يعتبر الاطفال حساسين للبرد اكثر من الكبار وقد يعانون من انخفاض في حرارة الجسم. انتبهي – التدفئة الزائدة قد تؤدي الى الجفاف وتسرّع من تكاثر الجراثيم. اضافة الى هذا من المفضل فتح النافذة للتهوئة عند تدفئة الغرفة.

·         احرصي على تقديم الماء بشكل كافي. الاكثار من الشرب يعيد السوائل التي تُفقد في حالات السخونة ويقوي الرد المناعي للجسم.

·         ابتعدوا عن المرضى. جهاز المناعة لدى الاطفال غير ناضج بما يكفي لمواجهة التعرض للفيروسات والامراض.

 

تحتوي المراحل الثلاثة من سيميلاك ادفانس بلوس والمخصصة لأجيال ولادة حتى 3 سنوات على مركبات ضرورية من اجل تقوية جهاز المناعة بحسب جيل الولد، ولتطور ولنمو سليم بشكل مشابه لتطور ونمو طفل يرضع.

 

اذا كان لديك أي سؤال حول تغذية طفلك وللحصول على عيّنات يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" من سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية سريريات وممرضات من مراكز رعاية الامومة والطفولة

على هاتف 1800-65-65-01.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت