X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
25/06/2014 - 08:49:07 pm
دواء خارق لعلاج جميع أنواع السرطان
فجّر باحثون من جامعة كاليفورنيا الأميركية ومعهد بابراهام في كامبردج ببريطانيا مفاجأة طبية مدوية بعثت الكثير من الأمل لمرضى السرطان بعد ابتكارهم لحبة خارقة تقوم بمعالجة السرطان بأشكاله المتنوعة، وتمنع عودته للجسم وانتشاره، كما توفر وقاية للمرضى طوال حياتهم منه.

واكتشف الباحثون قرصاً دوائياً يعزز الدفاعات الطبيعية للجسم، ويساعد على مكافحة جميع أنواع الأمراض السرطانية دون استثناء، ويحول دون عودتها، مهما كانت خبيثة.

ووفقا لموقع الجزيرة اونلاين نقلا عن صحيفة ديلي تلغراف، فإن العلاج الجديد يدعى (دلتا إنهبيتر) أو (مثبط دلتا)، ويتم تناوله عن طريق الفم.


وبعد أن كان العلاج يستخدم في البداية لعلاج سرطان الدم، فقد دهش الباحثين حين اكتشفوا أنه يظهر فعالية في علاج سلسلة كاملة من أمراض السرطان، بما فيها سرطان البنكرياس، الرئة، الجلد، والثدي، الشيء الذي دفعهم لإيقاف التجارب على المرضى الذين يتناولون أقراصاً وهمية، على الفور، لدوافع أخلاقية.

ويخمد السرطان جهاز المناعة من خلال إفراز أنزيم يطلب من هذا الجهاز أن يضعف مناعته، ما يجعل الجسم عاجزاً عن مكافحة الأمراض، و
ويعمل العقار الجديد على تثبيط هذا الأنزيم، ما يتيح لجهاز المناعة مهاجمة خلايا الأورام الخبيثة والتغلب عليها وإيقاف السرطان.
وعلى الرغم من إجراء الدراسة على الفئران، يأمل الباحثون أن تجري التجارب بفعالية على البشر بصورة شاملة في وقت قريب.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت