X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
23/07/2014 - 05:58:49 pm
خمس اسباب لاختيار سيميلاك ادفانس بلوس الذي لا يحتوي على زيت النخيل

كوالدة انت بالطبع تتعرضين لكثير من المعلومات المتعلقة بالاهتمام بالطفل وتغذيته. المعلومات الكثيرة والكتنوعة من حولك قد تؤدي احيانا الى هدف عكسي ويبقيك محتارة مع اسئلة عديدة تدور في ذهنك: أي الامور هي الجيدة وايها لا، كيف علينا ان نتصرف، ماذا يجب ان نختار وغيرها.

ابوت منتجة سيميلاك ادفانس بلوس، ومنتجة تركيبة طعام الاطفال سيميلاك على مدار ما يقارب 90 عاما وتسوقه في كل ارجاء العالم جمعت من اجلك كافة المعلومات الهامة عن زيت النخيل في بدائل الحليب للطفل، وتعطيك 5 اسباب تم اختبارها كلها وبحثها من ناحية علمية، لتقولي لا لزيت النخيل!

1. زيت النخيل في تركيبة طعام الاطفال يقلل من امتصاص الكالسيوم الضروري جدا لبناء وتطور عظام الهيكل العظمي والاسنان. وجدت الأبحاث ان الاطفال الذين تغذوا على سيميلاك ادفانس بلوس بدون زيت نخيل، كان لديهم امتصاص الكالسيوم اعلى بـ 53%، مقارنة مع اطفال يتغذون على تركيبات تحتوي على زيت نخيل. عظام الهيكل العظمي القوية هي قاعدة متينة للتطور الحركي للطفل في كل مراحل النمو!

2. امتصاص الدهن في جسم الطفل الذي يتغذى على تركيبة طعام بدون زيت نخيل اعلى. امتصاص الدهن يزود بالاحتياجات الرئيسية لبناء واداء الدماغ والجهاز العصبي. وايضا فان الدهن يساعد جسم الطفل على امتصاص مركبات غذائية ضرورية. اثبتت الابحاث ان امتصاص الدهن في جسم الطفل قد ارتفع بـ9.4% مع تركيبة زيوت سيميلاك ادفانس بلوس، مقارنة مع تركيبات تحتوي على زيت نخيل!

3. زيت النخيل في تركيبة طعام الاطفال يصعّب عملية الهضم وقد يؤدي الى اوجاع بطن وامساك. تركيبة الزيوت في سيميلاك ادفانس بلوس بدون زيت نخيل، اثبت في الابحاث انها تساعد على الهضم السهل. اثبت البحث السريري ان الاطفال الذين تناولوا بدائل حليب بدون زيت نخيل عانوا اقل من الكوليك (الغازات). نسبة القشط لدى اولئك الاطفال كانت اقل مما هي لدى اطفال تغذوا على تركيبات تحتوي زيت نخيل.

4. دلّت الابحاث على ان وتيرة التبرّز لدى اطفال تغذوا على تركيبة زيوت من سيميلاك ادفانس بلوس بدون زيت نخيل تشبه وتيرة التبرز لدى اطفال يرضعون.

5. حليب الام بالطبع لا يحتوي على زيت نخيل. والدليل ان المعايير الدولية الصارمة لتركيبة طعام الاطفال لا تعتقد انه مركّب هام في تركيبة طعام الاطفال ولذا فانها لا تطلب اضافة زيت النخيل او حمض البلمتيك الى تركيبة الطعام. سيميلاك ادفانس بلوس يستوفي المتطلبات الدولية واثبت علميا انه يساعد على الهضم السهل ويدعم تطور الاطفال.

سيميلاك ادفانس بلوس بديل الحليب المتطور في البلاد، يعتمد على العلم ومُثبت في الابحاث، حيث يزود بالقواعد الغذائية التي يحتاجها الجهاز الهضمي ، الدماغ والعظام الآخذة بالتطور لدى الطفل، مع تركيبة خاصة من خليط زيوت بدون زيت نخيل. سيميلاك ادفانس بلوس هو الوحيد من بين ماركات بدائل الحليب في البلاد والذي لا يحتوي على زيت نخيل، في مراحله الثلاثة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت