X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
07/07/2017 - 09:53:51 am
ثورة dyson في عالم تصفيف الشعر

-بيان صحفي-

ثورة dyson في عالم تصفيف الشعر

سريع، مهني وأنيق

  • شركة التكنولوجيا البريطانية dyson تدخل عالم تصفيف الشعر وتغير قواعد اللعبة
  • لقد قامت الشركة مؤخراً بإطلاق مصفف الشعر Dyson supersonic، وهو الأخف وزناً والأكثر هدوءً وقوة والذي لا يضر بالشعر أو يضعفه
  • استثمرت الشركة أربع سنوات و50 مليون جنيه إسترليني في تطوير هذا المنتج (حوالي 250،000،000 ₪)

قامت شركة dyson البريطانية المعروفة بمنتجات المكانس الكهربائية بتوسيع نطاق عملها إلى مجالات أخرى وإطلاق مجفف الشعر Dyson supersonic الذي يشكل ثورة في عالم تصفيف الشعر. عادة ما تكون مجففات الشعر ثقيلة ومن الصعب التحكم بها وتعمل على درجة حرارة عالية جداً التي يمكن أن تسبب ضرر كبير للشعر. إلا أن supersonic مختلف ويتميز بقدرته على التحكم في درجة الحرارة من أجل حماية الشعر من أضرار الحرارة، وهو أكثر هدوءً من المنتجات الأخرى ويسهل التحكم به وتحريكه.

يحتوي مجفف الشعر Dyson supersonic على نظام تحكم حراري ذكي الذي يضمن عدم تعرض الشعر لدرجات حرارة عالية جداً، وبالتالي يحافظ على الشعر ويمنع الحروق في فروة الرأس. يقوم جهاز الاستشعار الموجود في الجزء العلوي من الجهاز بحساب درجة الحرارة 20 مرة في الثانية الواحدة وإذا كان الهواء الخارج من الجهاز ساخن جداً يقوم جهاز الاستشعار بإيقاف تدفق الهواء الساخن من الجهاز. تضمن هذه الطريقة ألا يضر المجفف بالشعر وبأن يحميه من الجفاف الشديد.

يتميز هذا المنتج بمحرك رقمي صغير الذي نجح المهندسون بفضل صغر حجمه في وضعه في قبضة المنتج، لتسهل بذلك عملية إمساك المنتج والحفاظ على التوازن خلال استعماله. يدور محرك V9 بسرعة حوالي 110 ألف مرة في الدقيقة الواحدة، وبفضل تكنولوجيا ™Air Multiplier يمكن للمحرك ضخ حوالي 13 لتر من الهواء في الثانية وإخراج حوالي 40 لتر من الهواء بسرعة عالية. يحتوي المحرك على 13 شفرة التي تعمل على تردد هادئ جداً ولذلك هو يصدر ضجة أقل من مجففات الشعر الأخرى.

خلال أربع سنوات التي تم فيها تطوير المنتج، استثمرت شركة dyson حوالي 50 مليون جنيه إسترليني. لقد أقامت الشركة مختبر خاص للشعر يعمل فيه حوالي 100 مهندس وخراء في مجالات الشعر وفروة الرأس ومصممي شعر. ولقد استخدم المهندسون خلال عملية تطوير المنتج ما يبلغ طوله أكثر من 1625 كم من أنواع الشعر البشري المختلفة من أجل التحقق من كفاءة الجهاز.

ولقد قال جيمس دايسون، مؤسس الشركة: "يمكن لمجففات الشعر أن تكون ثقيلة وغير فعالة. بعد بحثنا في المجال أدركنا بأنه يمكنها أن تسبب أيضاً الضرر الشديد للشعر. لذلك تحديت المهندسين في dyson لتطوير تصميم مجفف شعر مميز خاص بالشركة والذي نعتقد بأنها سيحل كل هذه المشاكل."

يأتي المجفف مع مجموعة ملحقات مغناطيسية التي تدور بسهولة بنطاق 360 درجة، وتسهل بذلك عملية تصفيف الشعر. يحتوي مجفف الشعر Dyson supersonic على أربعة مستويات درجة حرارة وثلاثة مستويات سرعة.

السعر للمستهلك: حوالي 1990 ₪

يمكن الحصول على الجهاز من المستورد الرسمي ب.ن.ز.خ. للتجارة والتسويق (ב.נ.ז.כ סחר ושיווק)، أو عبر موقع www.dyson.co.il، أو في محلات شبكة أبريل (אפריל)، في محلات شبكة أ.ل.م ديوتي فري (א.ל.מ דיוטי פרי) وفي صالونات الشعر المختصة.

يأتي الجهاز مع ضمان كامل لمدة سنتين من المستورد الرسمي.

سيتم تسويق الجهاز للمستهلكين اعتباراً من -15.7.17

للمزيد من المعلومات

يونيت روكي

2637753-052







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت