X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
03/10/2018 - 12:01:25 pm
اختبار ذاتي في المنزل

اختبار ذاتي في المنزل

خدمة رائدة في كلاليت: "طايطو" ((Tyto من أجل الفحص الذاتي في منزل المريض ونقله عبر الإنترنت إلى الطبيب

تقدم كلاليت لمؤمنيها إمكانية استخدام جهاز مبتكر تم تطويره في إسرائيل لاختبار الحلق، الأذنين، النبض القلب، الرئتين، الجلد، والاستماع إلى أصوات البطن بشكل مستقل من دون الحاجة للذهاب إلى العيادة.

يتم نقل المؤشرات إلى الطبيب اون لاين عبر تطبيق معين، حتى يتمكن من تشخيص وتجهيز المريض بتوصيات العلاج خلال جهاز مبتكر يدعى "Tyto" الذي يتم شرائه من قبل مؤمن كلاليت حيث يتم نقل المعلومات إلى الطبيب عبر الإنترنت مثل صور للأذن والحنجرة ونتائج الاختبارات المختلفة. وقد سبق الخدمة التجريبية طيار دام حوالي أربعة أشهر حيث  قال المرضى الذين استعملوه  أن تشغيل جهاز "Tyto" بسيط وسهل الاستعمال. أفاد الأطباء الذين شاركوا في اختبار النظام أن البيانات التي تم تلقيها من خلال الجهاز كانت ذات جودة عالية وساعدتهم في تقييم حالة المريض.
وكما ذكرنا أعلاه، بعد فترة كانت فيها الخدمة رائدة وأثبتت نجاحها، يتم تقديمها الآن لجميع مؤمني كلاليت الذين أبدوا عن اهتمام كبير بها حيث قام أكثر من 1000 شخص بشراء الجهاز بعد فترة وجيزة من عرضه على مؤمنو كلاليت.
الجهاز مناسب لجميع الزبائن ويوفر حلاً فعالاً لآباء الأطفال الصغار الذين يمكنهم الحصول على الخدمة الطبية في المنزل، دون الحاجة إلى الوصول إلى العيادة مع الطفل المريض. لا يوفر جهاز "Tyto" فقط الوقت الثمين واللوجستيات في إيجاد حلول للأطفال في الأسرة، ولكنه يقلل أيضًا الخوف من تعرض الطفل لمرض آخر أثناء انتظاره في الممر مع المرضى الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يتجنب الطفل تجربة مهددة بفحصه من قبل شخص غريب له، في حين أن الأم هي المعالج. "Tyto" مناسب أيضا للأشخاص الذين يجدون صعوبة في التحرك.
يشدد إيلي كوهين، مدير منطقتي حيفا والجليل الغربي، على أن الخدمة الجديدة، التي هي تعبير آخر عن روح الابتكار في كلاليت، هي ذات قيمة اضافية خاصة في منطقتي حيفا والجليل الغربي حيث توجد العديد من البلدات البعيدة عن مراكز العلاج وإمكانية تجنب السفر إلى غرفة الطوارئ في حالات الحمى والام الحلق عن طريق التشخيص عن بعد بمساعدة أداة فعالة مثل "Tyto"، يعتبر أمرًا مهمًا للغاية، وهو بمثابة راحة حقيقية لسكان المنطقة الذين تقدم لهم المقاطعة الخدمة.
تسيبي ساديه، نائبة الرئيس ورئيسة قسم المجتمع في كلاليت: "نحن نقود ثورة أخرى في مجال الطب الرقمي، بفضل الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في تشغيل الخدمات عبر الإنترنت في مجال طب الأسرة، الأطفال والجلد".
البروفيسور حيزيه وايزمان، مدير الخدمات عبر الإنترنت في كلاليت: "يتيح جهاز طايطو اختبارًا موثوقًا وآمنًا، عندما يكون المريض والطبيب في مكانين مختلفين. نحن في عصر جديد حيث توجد نقطة الرعاية في كل مكان، ويمكن توفير الخدمات الطبية والاستشارة من أي مكان وفي كل مكان، دون الاعتماد على الحاجة للوصول إلى العيادة وأثناء ساعات عملها. سيتم توفير الخدمة عندما يكون لدى الطبيب إمكانية الوصول إلى الملف الطبي للمريض وسيتم تسجيل الاستشارة في الملف الطبي. بالإضافة إلى ذلك، إذا لزم الأمر، سيكون من الممكن إصدار وصفات طبية رقمية وتوجيهات إلى اختبارات إضافية."
ويضيف ليور وولف، رئيس قسم الطب عبر الإنترنت في كلاليت، أن "Tyto قفزة ذكية إلى الأمام في الخدمات الطبية عن بعد في كلاليت، مما يوفر الوقت للوالدين المشغولين وللمرضى الأكبر سنا الذين ليس من السهل عليهم دائمًا الوصول إلى العيادة".
تبلغ تكلفة جهاز  Tytoلمؤمني كلاليت 450 شيكل جديد ويمكن شرائه من خلال 6 دفعات بدون فوائد. يمكن شراء الجهاز من خلال موقع كلاليت فقط (كلمة المرور مطلوبة). ومن الممكن استيلامه في عدة مراكز  المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، أو عبر ارسالية في البريد مع إضافة 33 شيكل فقط.

مع أطيب التحيات،
يوكي باور
متحدثة باسم منطقة ومسؤولة العلاقات العامة







Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت