X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
12/10/2019 - 08:18:35 am
مستشفى زليخة الشارقة يحقق إنجازاً عالمياً

مستشفى زليخة الشارقة يحقق إنجازاً عالمياً

 

حقق مستشفى زليخة – الشارقة إنجازا جديدا يضاف إلى سلسلة نجاحاته، بعد حصوله على شهادة اعتماد كمركز للتميز في جراحة التمثيل الغذائي والسمنة، من قبل مؤسسة التقييم الجراحية الأمريكية الشهيرة "SRC".

وشدد جراح السمنة الذي نال الامتياز، الدكتور "ناظم الرفاعي"، مدير برنامج جراحة السمنة في المستشفى، على أهمية هذا الاعتراف، مضيفا أنه "يعتبر مرآتنا، وانعكاسا لنظرة الآخرين لنا.. من المؤكد أن الشركة وجدت هذا المركز، وأنا كجراح وباقي زملائي في العمل، جديرين بالاعتراف كمركز متميز في مجال جراحة السمنة".

وأضاف، في تصريحات خاصة: "المؤسسة التي منحتنا الاعتماد تعمل على تقييم كثير من المشاريع والأقسام الجراحية وفق معايير عالمية دقيقة، واطلعت على حجم العمل وعدد المرضى والعمليات المجراة بمستشفى زليخة".

وأوضح د. "الرفاعي" أن "الجهود الكبيرة للإدارة العليا لمجموعة زليخة، ممثلة بالسيد طاهر شمس وزوجته معاونة رئيس مجلس الإدارة السيدة زنوبيا شمس، والطاقم الطبي والتمريضي، ساهمت إلى حد كبير في هذا الإنجاز، الذي يعتبر دليلا على وجود مستوى عالي جدا من الأمان في العلاج الجراحي لمرضى السمنة".

وتعد المؤسسة الأمريكية من أبرز المؤسسات التي تعنى بتقييم المراكز الطبية حول العالم، ويعتبر الاعتماد دليلا هاما على أهمية أي مركز يحصل عليه، وتمتعه بطاقم عمل مميز إلى حد كبير، إضافة إلى تميزه على صعيد مستوى الخدمات العلاجية.

 يجدر بالذكر أن مستشفى زليخة مستشفى ضخم له فرعان كبيران في دبي والشارقة، ومجهز بتقنيات عالمية نال عليها أكثر من جائزة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت