X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
26/05/2020 - 01:45:43 pm
  يوم الممرضة في المركز الطبي باده - بوريا

  يوم الممرضة في المركز الطبي باده - بوريا

إحتفل المركز الطبي باده - بوريا بيوم الممرضة العالمي، بالاحتفاء بالـ520 ممرضة وممرض الذين يشكلون قطاع التمريض في المركز الطبي.

احتفل المركز الطبي باده - بوريا يوم الخميس 14.5 بيوم الممرضة العالميّ بسلسلة من الفعاليات. يدور الحديث هذا العام عن حدث مميّز، على خلفية تحديد عام 2020 كـ”سنة الممرضة”، احتفاءًا بمرور مئتي عام على ميلاد الممرضة الأولى فلورانس نايتنغيل.

منذ ساعات الصباح المبكرة، أعدّ استقبال احتفالي، بحيث استقبلنا الممرضين والممرضات بالموسيقى والبالونات. وكان طاقم الإدارة التمريضية والممرضة المسؤولة في استقبال الممرضين والممرضات صباح اليوم عند بوابة المركز الطبي، وأهدوا الممرضات والممرضين القادمين رزمة حلويات “قبلات الميرنج الحلو” مع بطاقة شكر من القلب وتحيات دافئة. بعدها، زارت مديرة قطاع التمريض مالكا أمر مدمون، وطاقم إدارة التمريض جميع الأقسام ووزّعت رُزم هدايا مدللة، شملت باقة من الأكواب والفناجين التي تحمل نكات وجمل ضاحكة وساخرة من عالم التمريض، إضافة الى علب الحلويات.

وهنأت مديرة المركز الطبي (فعليًا) د. هاجر مزراحي، بقطاع التمريض على 520 ممرضاته وممرضيه، قائلة “في الشهرين الماضيين وقف المركز الطبي في واجهة محاربة وباء الكورونا بنجاح باهر. إنتضرنا في هذه الحرب. بفضلكم وبفضلكن!أنتم وأنتن تشكلون عامود الأساس الذي يعتمد على مركزنا الطبي. الممرضون والممرضات الذين يهتمون ويعنون في أوقات الطوارئ وفي الأيام العادية، بصحة المريض بمنتهى المهنية وبمعاملة شخصية، وبشغف وعطف شديدين، مع الحفاظ على الاحترام المتبادل”.

وأردفت مالكا أمر مدمون - مديرة طاقم التمريض قائلة “أنا فخورة بطاقمنا التمريضي، بجميع الممرضين والممرضات، الذين واجهوا التحديات الجديدة وغير المألوفة أو سهلة التي فرضتها علينا الكورونا في الأسابيع الماضية، بكامل الإخلاص والالتزام والتميّز المدهش”.










Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت